Skip to main content

نافاس .. عنوان لـ صفقة تبادلية بين ريال مدريد وسان جيرمان

رياضية الخميس 29 آب 2019 الساعة 15:55 مساءً (عدد المشاهدات 1107)

بغداد / سكاي برس
اقترب حارس ريال مدريد، كيلور نافاس، من الرحيل عن صفوف المرينغي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبته بعدم الجلوس على دكة البدلاء ورفض فكرة وجوده كحارس ثاني للبلجيكي تيبو كورتوا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن نافاس ودع زيدان ، مدرب الفريق، بالإضافة إلى امتلاكه اتفاقا مع إدارة باريس سان جيرمان للانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي. الفونس أريولا , وأوضحت الصحيفة أن نافاس سيقوم بدور مثالي لتقريب مفاوضات النادي الملكي مع سان جرمان، في صفقة تبادلية مع الفوس حارس باريس الأساسي.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الفرنسي أن الحارس الكوستاريكي كان من المنتظر تواجده، الخميس، في باريس لإنهاء هذا الاتفاق، ويرغب نافاس في تقاضي 7 مليون يورو مقارنة بالمبلغ الذي كان يتقاضاه بقيمة 5 مليون يورو في صفوف المرينغي.

يذكر أن بداية المفاوضات شهدت دخول اسم نافاس على الطاولة عند بحث الريال لصفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، ولكن عندما انسحب منها، وضع نافاس جانبا للتفاوض بشأنه مع سان جرمان، وترتكز المفاوضات حاليا على صفقة تبادلية مع أريولا.

ويعلم نافاس مصيره مع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، بأن حراسة المرمى ستكون من نصيب تيبو كورتوا ! مما أحبط الحارس الكوستاريكي وخطط للرحيل.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك