Skip to main content

مع اعلان ترمب "حالة الطوارئ" .. ثلاث دول عربية توجه التحذيرات العاجلة لــ رعاياها في امريكا ..!

عربية ودولية السبت 31 آب 2019 الساعة 12:37 مساءً (عدد المشاهدات 1102)

بغداد/ سكاي برس

انضمت سفارة قطر في الولايات المتحدة إلى حملة التحذيرات التي أطلقتها دول خليجية لرعاياها المقيمين في ولاية فلوريدا، بعد اقتراب وصول إعصار "دوريان" إلى الساحل الشرقي لأمريكا

ودعت السفارة في بيان على حسابها في "تويتر" المواطنين المقيمين في المناطق الواقعة على ساحل ولاية فلوريدا "إلى أخذ الحيطة والحذر مع اقتراب إعصار دوريان"، مشددة على أنه "في حالات الطوارئ يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة".

وكان حساب قنصلية الإمارات العربية في نيويورك نشر تغريدة على "تويتر" جاء فيها: "تنبيه لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة المتواجدين في ولاية فلوريدا، سنقوم بإجلاء جميع المواطنين الإماراتيين قبل وصول إعصار دوريان، الذي سيضرب ولاية فلوريدا الاثنين المقبل".

من جهتها، دعت القنصلية السعودية في هيوستن الرعايا إلى "التقيد بتعليمات السلامة الصادرة عن الجهات الرسمية" لمواجهة الإعصار، والاتصال بالأرقام الخاصة بحالات الطوارئ.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا، تحسبا لقدوم إعصار "دوريان" المدمر، فيما أطلقت السلطات الأمريكية، تحذيرا من الدرجة الأولى، وضرورة أن يأخذ المواطنون الحذر من حصار قد يمتد لسبعة أيام.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة