Skip to main content

العامري يهاجم قنوات البغدادية والشرقية والتغيير ويطالب بتطهير الاجواء الاعلامية من قنوات الفتنة الطائفية والسياسية

شؤون محلية السبت 05 أيلول 2015 الساعة 10:20 صباحاً (عدد المشاهدات 497)
شن الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري هجوما على القنوات التي تثير الفتنة الطائفية والسياسية في المجتمع العراقي متهما" قنوات البغدادية والشرقية والتغيير ببث الفتنة الطائفية والسياسية.
وقال العامري في كلمة له امام مجموعه من المشايخ ووجهاء منطقة امرلي ان "الاستكبار العالمي والارهابيين يحاولون بث سمومهم في الاجواء الاعلامية العراقية , بعد فشلهم في زرع الفتنة الطائفية والسياسية في ارض العراق.
واضاف ان "البعثيين يحاولون خداعنا مرة اخرى ,عبر وسائل الاعلام والقنوات الفضائية من باب المطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد ولن يتوقفوا حتى اسقاط الحكومة والدستور والنظام الديمقراطي في العراق , لكننا منتبهين لكل افعالهم ونتابع خطواتهم وسنسقط مخططاتهم الارهابية  كما اسقطناها من قبل .
واشار الى ان " وجود قنوات فضائية معينة كالبغدادية والشرقية والتغيير تحصل باستمرار على دعم الامريكان , هي تهاجم جميع المسؤولين في الدولة العراقية والرموز الدينية والوطنية بلا استثناء وتنتقص من كل خطوة اصلاحية تقوم بها  الحكومة العراقية, وهذا دليل واضح على نهجها الطائفي والارهابية وغاياتها الارهابية البعثية المبيتة .
وكانت قناة البغدادية بدورها هاجمت زيارة الامين العام لمنظمة بدر ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس لرئيس مجلس القضاء مدحت المحمود واصفا" الزيارة بانها جاءت لدعم رموز الفساد في البلاد.
من جابها نفت كتلة بدر النيابية، دعم زعيمها هادي العامري لرئيس مجلس القضاء مدحت المحمود، متهمة أحزاب وجهات سياسية لم تسميها بركوب موجة التظاهرات، فيما طالبت النائب سهام موسى أن يكون أصلاح القضاء دستوري عبر تشريع  قانون المحكمة الاتحادية العليا في مجلس النواب.
وتعليقا على لقاء زعيم منظمة بدر هادي العامري برئيس مجلس القضاء الاعلى، قالت موسى ان “الزيارة لم تأتِ لدعم المحمود ولا اي شخص، انما هو دعم للقضاء ليبقى مستقلا”.
واوضحت “ان العامري ناقش خلال زيارته المحمود مخصصات الحشد الشعبي ضمن الموازنة الاتحادية للعام الحالي، والتي اعترضت عليها المحكمة الاتحادية، مؤكدة انه ذهب برفقة القيادي في الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس ليكون هناك موقف ايجابي من  قبل القضاء”.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك