Skip to main content

"كافأته براتب تقاعدي ضخم وتركته يهرب لـ أربيل" .. مقرب سابق من عبد المهدي يرد على تصريح "الخزينة الخاوية" التي تركها الاخير !

المشهد السياسي الأربعاء 17 حزيران 2020 الساعة 12:50 مساءً (عدد المشاهدات 3970)

بغداد/ سكاي برس

قال هشام داوود، مستشار رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، إن الحكومة الجديدة استلمت من حكومة عادل عبد المهدي السابقة، خزينة خاوية ولا يوجد فيها سوى 300 مليون دولار.

وذكر داوود في شريط مسجل من مؤتمر صحفي، أن عادل عبد المهدي وحكومته، تركوا خزينة الدولة بهذا الخواء، ونحن أمام بلد يحتاج كل شيء ولديه وباء عالمي وخطير ولدينا متطلبات كثيرة ونخوض حربا ضد الإرهاب”.

وعلق نخب وخبراء سياسيون مقربون من الإدارة الحاكمة في العراق، على ملف تسليم حكومة عبد المهدي السابقة، خزينة الدولة الخاوية إلى الكاظمي.

وقال المحلل السياسي، إحسان الشمري في تغريدة إن عادل عبد المهدي صاحب منجز ( الخزينة الخاوية ) وحده من يتحمل ما وصلت إليه الأوضاع المالية في الوقت الحاضر”.

أما المقرب السابق من حكومة عبد المهدي وابتعد عنها لاحقا، ليث شبر، أكد في تغريدة خاطب من خلالها الكاظمي، أعطاك سلفك خزينة خاوية فكافأته بالمديح وراتبا تقاعديا ضخما وتركته يهرب الى أربيل بدلا من أن تودعه السجن هو وأعوانه بسبب الجرائم التي ارتكبها، وسوء إدارته للدولة وضياع أموال العراق.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك