Skip to main content

في زمن الحيرة بــ "كورونــا" .. شمس الكويتية تتهجم على سيدة بسبب زوجها والمغربيات .. وتصرح "لن اكون نعجة في قطيع المسترجلات"!

منوعات الثلاثاء 31 آذار 2020 الساعة 13:24 مساءً (عدد المشاهدات 1639)

 

بغداد/ سكاي برس

الفنانة شمس الكويتية التي أثارت جدلاً واسعاً بكلامها على "سحر المغربيات وأمور أخرى" في مقطع فيديو بثّته مباشرة عبر حسابها على انستغرام في 29 مارس/آذار الجاري. 

بدأ الحديث عن هذا الموضوع حينما كتبت لها سيدة كويتية تدعى أسماء أن زوجها عالق في المغرب لأن الرحلات متوقفة حالياً في ظل الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا. وقالت لها أسماء: "المغربيات يأخذن رجالنا".

وعليه، اعتبرت شمس أن زوج أسماء فعلاً يخون زوجته مع فتاة مغربية أو أنه متزوج مغربية وبدأت تشرح الأسباب: "الأمهات المغربيات الصحراويات يربطن خصور بناتهنّ منذ الصغر، والله العظيم، ويدلّكنهنّ في عمر السنة والسنتين ليخلقن جسم Curvy (منحوتاً)، جسماً أنثوياً للبنات إلى أن أصبحت جيناتهنّ هكذا".

وأضافت شمس عبر البث المباشر: "تخيلوا. شوفوا ثقافة الأم الواعية المغربية… عارفة أنها لما تكبر، غير أنها رح تطبخ وشاطرة وواعية، جسمها يساعد تكون أنثى وتكون محبوبة عند جوزها وتكون مستقرة في حياتها. لأن الجسم اللي مو حلو كمان يخلي الرجل اللي معاشرك يدوّر على إنسانة غيرك جسمها أحلى… نكون واقعيين".

ولفتت إلى أن "سحر المغربيات" يكمن في الأكل والنظافة (متحدثة عن الحمام المغربي والزيوت) وخفة الدم، مضيفة: "اجلسوا مع مغربية، شوفوا إذا ما تموتون ضحك… فالمغربية امرأة خفيفة دم وتطبخ وجميلة وريحتها معطعطة (فائحة) وتأكله من يدها وتكويله هدومه...".

وطرحت على أسماء عدة أسئلة: "هي (المغربية) اللي عندك؟ ولا هو (زوجك) طار لها (سافر إليها)؟ تعرفين كم ساعة من الخليج للمغرب؟ تسع ساعات، يعني قطع تذكرة وراح وتقولين 'فيه واحدة أخذته؟' حبيبتي هو اللي رايح".

وانتقدت قول البعض إن "المغربيات يسحرن الرجال"، قائلةً: "المغربيات يسحرن بجمالهنّ". وأضافت: "الرجّال بالآخر إيش يحب؟ امرأة جميلة تعرف تطبخ"، متحدثة عن "خطورة رائحة الطعام في دماغ الرجل".

وحمّلت أسماء سبب خيانة زوجها لها أو زواجه مغربية برغم أنها لم تقل هذا. قالت: "ابحثي عن أسبابك... لماذا ذهب إلى المغربية. شوفي اللي مقصرة فيه". ولفتت إلى أنها إذا لم تُقصّر مع زوجها فـ"طقاق اللي يطقه"، أي أنه لا يستحق الزعل عليه.

عقب إطلاق روّاد تويتر هاشتاغ "#شمس_الكويتية_اخرسي" للردّ على الفيديو، قالت شمس: "لن أخرس ولن أكون نعجة في قطيع المسترجلات. أنا قلت رأيي في محاسن الإنسانة المغربية. لم أُسء إلى أحد. والمسترجلة اللي فهمت غير كذا خذي أدوية اضبطي هرموناتك. والمغربيات عسل".

وتابعت: "سبتوا كورونا وسويتوا هاشتاق فيه 16 ألف تغريدة عشان تفرغون سمومكم يا مسترجلات"، مضيفة هاشتاغ "#اللي_على_راسه_بطحة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة