Skip to main content

للمشتركين بخدمة الــ "ايرث لنك" ويعانون من سوء الانترنت .. الاخيرة تنشر بيان

شؤون محلية الاثنين 30 آذار 2020 الساعة 15:18 مساءً (عدد المشاهدات 498)

بغداد/ سكاي برس

قالت شركة إيرثلنك للاتصالات وخدمات الإنترنت، اليوم، إن فرق الصيانة الجوالة التابعة لها، لا تستطيع الوصول إلى بعض المناطق التي ضعفت فيها خدمة الإنترنت بسبب الإجراءات المشددة التي تفرضها القوات الأمنية نتيجة الظرف الإستثنائي الذي يمر به البلد.

وذكرت الشركة في بيان “نشكر وزارة الاتصالات على السعات المجانية التي قدمتها في هذا الظرف العصيب، كما نشكر قواتنا الأمنية التي تُضحي بحياتها حتى نكون بأمن وأمان، ونُقدر الجهد الذي يبذله كادرنا من أجل إستمرار خدمة الإنترنت، لكن هناك بعض العراقيل التي تُعيق إجراء الصيانة المستمرة للخدمة”.

وأضافت أن “الشركة تتماشى وتلتزم بالإجراءات التي تفرضها الحكومة من أجل سلامة المواطنين، لكنها في ذات الوقت بدأت نرى تشديداً حتى على المخولين بالتجول والوصول إلى المناطق التي تحتاج لإجراء صيانة في خدمتها، كما تسببت تلك الإجراءات بمنع وصول مادة الكاز لمحطات التشغيل في عدد من المناطق”.

وأشارت الشركة إلى انها “في الوقت الذي تُقدر الظرف الذي يمر به البلد وتؤكد إلتزامها بكل قرارات خلية الأزمة الحكومية، إلا انها ترى منع وصول المخولين إلى مناطق إجراء الصيانة قد يتسبب بمشاكل في خدمة الإنترنت التي إزداد إستخدامها خلال فترة حظر التجوال”.

وأكدت الشركة حرصها على التعاون مع القوات الأمنية لتسهيل وصول فرقها إلى المناطق التي تُعاني من ضعف في خدمة الإنترنت، وأهمية أن يتفهم المستخدمون الظروف التي تواجهها بسبب الإجراءات الأمنية المشددة”.

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة