Skip to main content

طبيب عراقي يقدم وصفة سحرية لـ ميمي من أجل عودته لأسود الرافدين

رياضية الأحد 22 أيلول 2019 الساعة 12:04 مساءً (عدد المشاهدات 3017)

بغداد  سكاي برس

قدم طبيب عراقي، وصفة سحرية للاعب منتخب "أسود الرافدين" ومحترف الدحيل القطري مهند علي "ميمي"، من أجل شفائه من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي، وسرعة عودته إلى الملاعب قبل مباراتي هونغ كونغ وكمبوديا في التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وقال الطبيب العراقي وسيم بلاسم والذي يقيم في تركيا "اطلعت على حالة اللاعب مهند علي، وإصابته في العضلة سهلة وليست إصابة خطرة، فمن خلال حقن مادة (البروثلبين)، من الممكن عودته بعد أربعة أيام فقط، لأن جميع الأنسجة التي تضررت من الإصابة، ستكون بحالة جيدة".
وتابع: "من الممكن عودة ميمي إلى الملاعب في غضون أسبوع، وهذا العلاج استخدمته للعديد من لاعبي المنتخب العراقي السابقين والحاليين، وهناك حالات أصعب من حالة مهند علي، عادوا للملاعب خلال فترة قصيرة باستخدام هذه الوصفة".
وكانت الفحوصات الطبية والأشعة التي خضع لها المهاجم مهند علي، قد كشفت إصابته بتمزق من الدرجة الأولى، وهو ما يتطلب خضوع اللاعب للراحة على أن يقوم بعدها بثلاثة أسابيع بالتأهيل للعودة إلى الملاعب.
وأثار غياب نجم منتخب العراق الأول قلقا جماهيريا كبيرا لخدماته، قبل خوض مباراتي هونغ كونغ في العاشر من الشهر المقبل في البصرة، والخامس عشر من الشهر ذاته أمام كمبوديا، لحساب المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، ونهائيات آسيا 2023 في الصين .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك