Skip to main content

كلوب يرفض ترشيح ليفربول للقب دوري الأبطال مجدداً

رياضية الثلاثاء 17 أيلول 2019 الساعة 15:24 مساءً (عدد المشاهدات 1135)

بغداد / سكاي برس 

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا أن يكون فريقه مرشح للتتويج بلقب النسخة الجديدة من المسابقة، مؤكداً أن البطولة تضم فرقاً تعد الأفضل في العالم في مقدمتها مانشستر سيتي.

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم رغم عدم فوز حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بدوري أبطال أوروبا.

ورفض كلوب، الذي يستعد فريقه لبدء حملة الدفاع عن لقب دوري الأبطال بمواجهة نابولي الإيطالي خارج أرضه ضمن المجموعة الخامسة الثلاثاء، ترشيح فريقه للتتويج باللقب القاري مجدداً.

ومزح المدرب الألماني خلال مؤتمر صحفي قائلاً "لا يمكن أن نكون أفضل فريق في أوروبا لأن مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم وأعتقد أننا على نفس الكوكب.

"لا نشعر بعبء البطل لأننا حصدنا اللقب منذ فترة طويلة. لا أدري ما إذا كانت الأندية الأخرى ستلعب أمامنا بشكل مختلف. أتمنى أن نكون جاهزين للدفاع عن لقبنا".

وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز خلف سيتي فريق المدرب بيب غوارديولا لكنه يتفوق بفارق خمس نقاط عن منافسه بعد خمس مباريات من المسابقة هذا الموسم.

وقال لاعب الوسط جوردان هندرسون أيضاً إن ليفربول ليس في طليعة المرشحين للفوز بدوري الأبطال.

وأضاف الدولي الإنكليزي: "من المبكر ترشيحنا للقب. بدأنا الموسم بشكل جيد لكن يمكن تقديم أفضل من ذلك. دائما نتطلع لتقديم الأفضل والتطوير. الموسم الماضي انتهى لكن لا يزال يمكنا التطور".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك