Skip to main content

BMW تسخر من Mercedes فيأتيها الرد خلال اقل من ساعة

منوعات الاثنين 04 تشرين ثاني 2019 الساعة 14:30 مساءً (عدد المشاهدات 638)

عندما تسخر من أحد منافسيك، من المهم أن تكون حذراً للغاية كي لا تكون ضحية هجمة معاكسة قاتلة وقوية للغاية تجعلك تقف مكتوب الأيدي غير قادراً على الرد مرة أخرى، حيث أن هذا هو ما حدث تماماً مؤخراً مع فريق إدارة حساب بي ام دبليو على تويتر.

بمناسبة عيد الهالوين الأمريكي الشهير الذي يستند على قيام المشاركين به بارتداء ملابس وأزياء مخيفة، قررت بي ام دبليو إشعال المواجهة عبر السخرية من مرسيدس بصورة لإحدى سياراتها مغطاة بغطاء يحمل شكل إحدى سيارات الشركة البافارية، في حين كان التعليق على الصورة "يمكن الآن لكل سيارة أن ترتدي زي بطلها الخارق".

بالطبع، جمعت الصورة مع التعليق الكثير من التفاعل، خاصة من قبل عشاق بي ام دبليو الذين اندفعوا لتأييد علامتهم المحبوبة، ولكن هذا الانتصار لم يدم حتى ساعة كاملة، حيث أن حساب مجموعة دايملر، مالكة مرسيدس، سرعان ما عاد بالرد المفحم من دون حتى أي صورة قائلاً لبي ام دبليو "هذا زي مرعب بالفعل! خاصة شبك التهوية الأمامي هذا.." حيث تسخر مرسيدس هنا من شكل الشبك الأمامي الضخم على سيارات بي ام دبليو الجديدة، والذي لاقى الكثير من الانتقادات مؤخراً.

لم تستطع بي ام دبليو الرد على هذا الرد المفحم، ليتبع ذلك شلال من ردود المتابعين الذين أثنوا على سرعة بديهة مرسيدس بشدة بمختلف الصور المتحركة المضحكة.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة