Skip to main content

شركة "HMD" تثير "شغف وحماس" العالم بإحياء هواتف نوكيا المحبوبة

منوعات الاثنين 26 آذار 2018 الساعة 13:37 مساءً (عدد المشاهدات 2156)

سكاي برس

أعلنت شركة "HMD" العالمية، أنها وفرت تكنولوجيا سلسة وآمنة وعصرية لهواتف نوكيا، لافتة الى الاستمرار بخطتها لإعادة إحياء الهواتف الأيقونية المحبوبة بعد طرحها مجددا بتقنيات الجيل الرابع والإنترنت، فيما أشارت الى أن العالم أظهر شغفا وحماسا غير مسبوق مع الأجهزة التي تم إطلاقها.

وقالت شركة "HMD" المطورة لهواتف نوكيا، إنها "تدرك توجهات العملاء، فهم يبحثون عن هواتف ذكية وسهلة الإستخدام مزودة بواجهة مستخدم سريعة"، مبينة أن "أفضل طريقة لتقديم هذه المنتجات هي من خلال الشراكة مع أندرويد وتقديم هواتف نوكيا الذكية الجديدة المزودة بتقنية الأندرويد".

وأضات الشركة، أن "هذه الشراكة عززت تجربة المستخدمين ووفرت تكنولوجيا سلسة وآمنة وعصرية لهواتف نوكيا، إذ تتضمن هواتف نوكيا الجديدة أحدث تقنيات أندوريد العالمية لتكون أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية تعمل وفق برنامج (أندرويد ون) من قبل غوغل".

وتابعت الشركة، "مع إنطلاقة الحقبة الجديدة من هواتف نوكيا تحت مظلة HMD العالمية، حرصت الشركة على التوظيف الدقيق لوسائل التكنولوجيا في كل عنصر من العناصر بحيث يؤدي غرضا معينا بمنتهى الدقة، مستلهمةً من الروح الفنلندنية الجميلة، لتعود الى زبائن هواتف نوكيا حول العالم بمنتجات سلسة وسهلة الاستخدام".

وبينت، أن "المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة عام 2017 كان انطلاقة مميزة أعادت الى الأسواق والأذهان جهاز 3310 بحلة متجددة، إلى جانب طرحها أول مجموعة من الهواتف الذكية مع نظام أندرويد، وهي هواتف حققت نجاحات مميزة"، مؤكدة أن "هواتف نوكيا الذكية باتت تحظى بانتشار واسع في جميع أرجاء العالم، فهي متوفرة في 80 دولة و45 موقعا إلكترونيا محليا عبر 48 لغة، كما تتاح الهواتف الذكية في أكثر من 170 دولة".

وتابعت الشركة، أن "المستهلكين حول العالم أظهروا شغفا وحماسا وتفاعلا غير مسبوق مع الأجهزة التي تم إطلاقها ومع الفصل الجديد في مسيرة هواتف نوكيا"، لافتة الى أنها "أكملت مسيرتها وأطلقت هذا العام، أربعة هواتف ذكية جديدة، نوكيا 8 سيروكو، نوكيا 7 بلاس، نوكيا 6 الجديد، نوكيا 1. وفي إطار خطتها لإعادة  إحياء الهواتف الأيقونية المحبوبة من قبل الجميع، فضلا عن إطلاق نسخة جديدة من الهاتف الشهير نوكيا 8110 المعروف بإسم هاتف الموزة، بنسخة جديدة أطلقت احتفالاً بمرور 22 عاماً على طرح أحد أكثر الهواتف مبيعاً في تاريخ الهواتف المحمولة، حيث ما يزال نوكيا 8110 يحتفظ بشكله القديم التقليدي، لكن تم تزويده بتقنيات الجيل الرابع والإنترنت".

وتوضح شركة "HMD"، أنها اختارت أنظمة أندرويد الخام لهواتف نوكيا، نظراً لسهولة تعامل المستخدمين مع ما توفره هذه الانظمة، حيث تركت الخيار لهم بإختيار التطبيقات التي يريدون تحميلها من خلال إعطاء المستخدم الحرية في تحميل التطبيقات أو البرامج الذي يريدها من غوغل بلاي مع إمكانية التخلي عن هذه التطبيقات لاحقاً"، مؤكدة "التزامها بتقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد العصري".

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك