Skip to main content

الصحوات (ابناء العراق) يناشدون السيد مقتدى الصدر التدخل لمنع ايقاف رواتبهم

المشهد السياسي الأربعاء 16 كانون أول 2015 الساعة 18:38 مساءً (عدد المشاهدات 1985)

بغداد  /  سكاي برس:  ناشد عدد من ابناء الصحوات (ابناء العراق) الاربعاء, سماحة السيد مقتدى الصدر للتدخل و الحيلولة دون مساعي الحكومة الراغبة بقطع رواتبهم .

وقال لفيف من المنسقين بين صحوات العراق في عدد من المدن والمحافظات العراقية "اننا نوجه مشكلتنا وتظلمنا لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر باعتباره المدافع الاول عن حقوق المظلومين .

فجميعنا اصحاب عوائل ونقاتل في سبيل الوطن والدين ولا نملك مصدرا اخرا للرزق . ونتمنى تدخل سماحته لوقف قرار قطع رواتبنا الذي تسعى الحكومة  لتنفيذه . كما ونأمل من سماحته الضغط على رئيس اللجنة المالية في البرلمان العراقي (فالح الساري)للوقوف ضد القرار .

واعرب المناشدون عن استياءهم من قرار الحكومة هذا معتبرينه نكرانا للجميل , في إشارة للدور الذي مارسته قوات الصحوات في الحفاظ على العديد من المناطق من دخول الارهابيين وانه كان الاجدر بالحكومة ان تعوضهم على العديد من الخسائر والتضحيات بتوفير السكن والعيش الكريم لا ان تقطع رواتبهم ومصدر رزقهم .

يذكر ان الحكومة العراقية قد اعلنت في وقت سابق عن عزمها قطع رواتب الصحوات ضمن حملتها التقشفية ما أثار حفيظة عناصر تلك الصحوات واستياءهم .

حمل تطبيق skypressiq على جوالك