Skip to main content

دعوة عاجلة للراغبين بالحصول على اجازات السوق في العراق

شؤون محلية السبت 14 أيلول 2019 الساعة 12:01 مساءً (عدد المشاهدات 2125)

بغداد / سكاي برس 

أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، عن سلسلة من الإجراءات الإدارية واللوجستية لضمان انجاح تنفيذ قانون المرور الجديد مطلع الشهر المقبل، بينما دعت المواطنين الراغبين بالحصول على اجازات السوق للاسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلا.

وقال معاون مدير عام المديرية للشؤون الفنية اللواء ضياء عبد الحسين في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية إن “المديرية وضمن استعداداتها لتطبيق قانون المرور الجديد في السادس من تشرين الاول المقبل، شرعت بتنفيذ خطوات عملية لضمان تطبيقه، اذ نظمت دورات تثقيفية للضباط الذين ستقع عليهم مسؤولية تنفيذ القرار وفرض الغرامات ضد المتجاوزين”.
واضاف عبد الحسين، أن “المديرية عملت ايضا بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة كامانة بغداد ومديريتي طرق بغداد والمرور السريع على اعادة البنى التحتية للشوارع والطرق الرئيسة لمدينة بغداد والاقضية والنواحي التابعة لها لضمان انسيابية الطرق وتهيئة العلامات المرورية وعلامات الدلالة التي توضع على الشوارع واعادة العمل بالاشارات الضوئية”.
ودعا معاون مدير عام المديرية للشؤون الفنية المواطنين الراغبين بالحصول على إجازات السوق إلى “الإسراع في التقديم عليها قبل تطبيق القانون الجديد تلافيا لحصول حالات الزحام مستقبلا”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك