Skip to main content

مقتل 3 سعوديين في إطلاق نار إثر خلاف عائلي

منوعات الأربعاء 20 كانون ثاني 2021 الساعة 14:58 مساءً (عدد المشاهدات 651)

سكاي برس /

أقدم رجل سعودي مسلح، على قتل رجلي أمن وإصابة ثالث، بجانب قتل شقيق زوجته أيضًا، بسلاح ناري خلال حادثة احتجاز، على إثر خلاف عائلي، انتهت بتدخل رجال الأمن والقبض عليه، بعد ارتكاب جريمته المروعة تلك.

 

وقالت شرطة منطقة الرياض في بيان لها، إن الجريمة وقعت في حي المعيزيلة، شرقي الرياض، عندما باشرت إحدى الفرق الأمنية فجر الثلاثاء، بلاغًا عن ”قيام مواطن بالعقد الرابع من العمر باحتجاز شقيق زوجته تحت تهديد السلاح، داخل وحدة سكنية لخلافات عائلية بينهما“.

 

وأضافت الشرطة، أن الدورية تعرضت لطلقات نارية، إثر مبادرة الجاني بإطلاق النار بكثافة وعشوائية من سلاح رشاش؛ ما نتج عنه مقتل المواطن المُحتجز واستشهاد اثنين من رجال الأمن، وإصابة رجل أمن بعيار ناري في الفخذ، وهو بحالة صحية مستقرة.

 

وأوضح البيان، أن رجال الأمن نجحوا في رصد وجود الجاني داخل مزرعة بهجرة الرفيعة (300 كم) شمال شرقي منطقة الرياض، حيث تمّت محاصرته والقبض عليه، بعد محاولته مقاومة رجال الأمن وإصابته بعيار ناري بقدمه، وضبطت كمية من مادة الحشيش المخدّر بحوزته.

 

واختتمت الشرطة البيان بالقول، إنه جرى توقيف الجاني واستكمال الإجراءات الأولية النظامية بحقه، لإحالته إلى النيابة العامة.

 

وتحكُم السعودية بالإعدام على المدانين بجرائم القتل العمد.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة