Skip to main content

الرشاقة على طريقة كاميرون دياز

منوعات الخميس 12 أيلول 2019 الساعة 10:50 صباحاً (عدد المشاهدات 396)

بغداد / سكاي برس 

تشتهر النجمة العالمية كاميرون دياز برشاقة جسدها وإطلالاتها، حيث استطاعت في عمر 42 سنة أن تصبح مثالًا يُحتذى به لكلِّ من يسعى إلى حياةٍ صحيّة ولياقة بدنية تدوم مدى الحياة.


الرشاقة على طريقة كاميرون دياز

في المقابلة التي أجرتها معها مجلَّة "كوزموبوليتان"، في عدد خاص بعنوان Love Your Body أو "أحبّي جسدك"، كشفت كاميرون عن المعادلة الغذائية التي توصّلت إليها بعد سنوات من التجارب والخبرة، وقالت إنها مرتاحة مع نفسها بفضل سياسة الاعتدال التي تتبعها في جميع نواحي حياتها، بالإضافة إلى ارتباطها بالرياضة، لأن التعرّق يخلّص الجسم من السموم، ويرفع معدّل السعادة.

تربط دياز بين الإرادة القوية وممارسة الرياضة، وتقول في هذا الإطار: "على المرء أن يقوم بممارسة الرياضة فحسب، وحالما يلتزم بهذا النشاط، سيعتاده الجسم. وسيخاطب العقل حينئذ المرء، بالقول: لن تكون بحالةٍ جيدة إذا توقَّفت عن الرياضة". وترفض دياز أعذار بعض الأفراد الذين يقولون "جسمي يرفض التمرينات الرياضية"، مؤكدةً أن تفكيرهم هو الرافض لها. وتعتبر النجمة أن الجسم الرشيق يرتكز على معادلةٍ متساوية الأطراف: ليس من الضروري أن تلتهم قالب الحلوى أو أن تحرم نفسك منه؛ تناول قطعةً، واستمتع بها. كن دائمًا واعيًا لما تأكله؛ المعادلة الصحيحة هي: 80% غذاءً صحيًّا و20% وجبات دسمة أو أكثر بقليل في بعض الأحيان.
نصائح كاميرون دياز لرشاقتك تبدو سهلة التطبيق، لا تترددي في اتباعها. 


 يمكنك مشاهدة المزيد من الاخبار على موقع Skypress

و يمكنك ايضاً متابعتنا على حساباتنا في موقع التواصل الاجتماعي 


حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة