Skip to main content

بعد موافقة الفيفا على إقامة تصفيات كأس العالم في البصرة.. الداخلية تؤكد استعدادها لتوفير الحماية للملاعب

المشهد الأمني الثلاثاء 20 آب 2019 الساعة 17:53 مساءً (عدد المشاهدات 1535)

بغداد  /  سكاي برس

أكد وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، اليوم الثلاثاء، إنه لن يدخر جهداً في تعزيز الاستقرار الامني في محافظات البلاد كافة، لافتاً إلى استعداد وزارة الداخلية على توفير أقصى درجات الأمن والحماية لملعب "جذع النخلة" في محافظة البصرة وكافة الملاعب التي تجري فيها مباريات كرة القدم للبطولات المحلية أو الدولية على حد سواء.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان تلقته أن "ذلك جاء خلال الزيارة التي أجراها الياسري إلى وزارة الشباب والرياضة، ولقائه وزيرها أحمد العبيدي في مقر الوزارة وسط العاصمة بغداد".

وبارك الياسري بحسب البيان، "لوزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وأبناء الشعب العراقي بصورة عامة موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خوض مباريات المنتخب الوطني لتصفيات كاس العالم لعام 2022 على أرض البصرة، معرباً عن "أمله بإقامة بطولات دولية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات بعد أن حققت الأجهزة الأمنية الأمن والاستقرار في عموم مناطق البلاد.

وتابع البيان أن "وزيرالداخلية أشاد بقرار موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على خوض منتخبنا الوطني مباريات تصفيات "مونديال قطر" على أرض محافظة البصرة"، داعياً إلى أن "تكون هذه التصفيات الخطوة الأساسية التي تسهم في رفع الحظر عن ملاعب البلاد كافة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك