Skip to main content

النائبة هدى سجاد.. هي السبب بتردي خدمة الانترنت في العراق

مقالات الأربعاء 12 حزيران 2019 الساعة 16:32 مساءً (عدد المشاهدات 2277)

علي بشارة

يتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق منذ أيام صورة النائبة هدى سجاد باعتبارها السبب الرئيسي لتردي خدمات الانترنت في العراق لما تمارسه من ابتزاز بحق هيئة الاتصالات وضغطها المستمر في هذا الاتجاه من اجل تحقيق مكاسب شخصية بحسب ما تتداوله تلك الصفحات والمواقع.

وتداول الناشطون صورة النائبة للحديث عن دورها الذي تمارسه بالضغط على شركة ايرثلنك حيث ذكروا ان "هدى سجاد نائبة عن محافظة الديوانية تتدخل دائماً في عمل شركة ايرثلنك عن طريق ابتزازهم وقطع الخط الاضافي المزود لشبكة الانترنت واحنه يوميه مشلوعة گلوبة من وراهه ".

سجاد دأبت منذ عامين على التصريحات المتواصلة فيما يتعلق بعمل الهيأة والتي كشفت فيها عن ملفات فساد كبيرة تسبب بها كبار المسؤولين في الهيأة, الا ان الايام الاخيرة من الشهر المنصرم شهدت لقاءات وزيارات متبادلة بين النائبة وادارة هيأة الاتصالات وهو الامر الذي فسر على انه محاولة لتسوية الامر وطمطمة الملفات مقابل الحبشكلات.

وقد صدر اليوم عن لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار في مجلس النواب بياناً استغربت فيه ماوصفته بـ"التدخل غير اللائق" من قبل النائب هدى سجاد عضو لجنة الخدمات والاعمار في صميم عمل اللجنة، واعتراضها على درج موضوع انهاء تكليف اعضاء مجلس امناء هيئة الاعلام والاتصالات. 

ولا تعلم لجنة الثقافة والاعلام والسياحة والاثار بأن النائبة هدى سجاد قد وجدت لنفسها الحق بالتدخل في هذا الملف باعتباره ميدانها لان صار سنين تشتغل عليه وميحق لأحد ان يفتحه الا بعلمهه وبدرايتهه وحصتهه لازم تكون موجودة.

وهنا نرجع ونسأل هل يبقى الاستجواب النيابي وسيلة للابتزاز؟؟ وهل تصدق الاحاديث التي يتناقلها الناشطون عن النائبة هدى سجاد؟؟

وان صدقت فعلى العملية السياسية السلام.. بعد ان يتحول ممثل الشعب الى مبتز يستخدم سلطته لتحقيق الكسب غير المشروع.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة