Skip to main content

أمر استقدام بحق عديلة حمود.. والنزاهة تتوعد بالكشف عن لائحة تضم 60 مسؤولاً بتهم فساد

المشهد السياسي الاثنين 04 تشرين ثاني 2019 الساعة 13:03 مساءً (عدد المشاهدات 519)

بغداد  /  سكاي برس

كشف مصدر في هيئة النزاهة، الاثنين، أنه من المؤمل الإعلان قريبا أسماء المسؤولين والنواب المشمولين بأوامر القبض والاستقدام الـ60 التي أصدرتها الهيئة.
وقال المصدر إن " أمر الاستقدام الصادر من النزاهة كان بحقِّ وزيرة الصِّحَّة السابقة عديلة حمود ومحافظ بابل سابقاً صادق مدلول".
وأشار المصدر، إلى أنه "من المؤمل أن يتم الكشف قريبا أسماء المسؤولين والنواب المشمولين بأوامر القبض والاستقدام الـ60 التي أصدرتها الهيئة".
وكشفت هيئة النزاهة، اليوم الاثنين، عن تفاصيل أمر الاستقدام الصادر بحقِّ وزيرة الصِّحَّة ومحافظ بابل سابقاً، فيما أشارت إلى تنفيذ أمر قبضٍ بحقِّ المدير العامِّ لصحَّة المُحافظة.
وكانت هيئة النزاهة اعلنت عن صدور 60 أمر قبض واستقدام بحقِ نواب ومسؤولين محليين على خلفية تهم فساد وهدر بالمال العام ، فيما لا تزال هوياتهم غامضة حتى الان حيث أوضحت الهيئة صدور أوامر استقدام بحقِ وزير وخمسة نواب حاليين ووزيرين سابقين.
وقالت في بيان، إن دائرة التحقيقات في الهيئة أصدرت 60 أمر قبض واستقدام بحقِ نواب ومسؤولين محليين على خلفية تهم فساد وهدر بالمال العام، وأشارت إلى صدور أوامر استقدام بحقِ وزير وخمسة نواب حاليين ووزيرين سابقين.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة