Skip to main content

البدء بـــ تطبيق مخطط "تقسيم" العراق من ثم التوجه لــ "اليمن والسعودية" .. تفاصيل مرعبة تكشف لـ "الجورنال" ..

المشهد السياسي الثلاثاء 29 تشرين أول 2019 الساعة 15:38 مساءً (عدد المشاهدات 2086)

بغداد/ سكاي برس

كشف مسؤول امريكي مقرب من دوائر صنع القرار، بحجة انه استيقظ ضميره بعدما رأى بحور الدم التي فًجّرت في المنطقة العربية وعلمه بما ينتظرها في المستقبل القريب من تدمير شبه شامل” ، تحقيقا لمخطط “الفوضى الخلاقة” Creative Chaos التي اعلنت كونداليزا رايس أن امريكا ستلجأ الى نشرها في منطقه الشرق الاوسط تحقيقا لاغراضها المشبوهة و الممهدة لاعادة تقسيم المنطقة لصالح اسرائيل، كشف للجورنال تفاصيل مرعبة عن ابعاد المؤامرة التي صممت بعناية فائقة للغاية .

وقال المسؤول الامريکي ان الصراع الحاصل في المنطقة العربية يهدف إلى إسقاط اکبر ثلاث دول عربية هي “السعودية” و اليمن" و " العراق".

بالنسبة للسعودية تتمثل ملامح هذا المشروع في التالي :

1- تقسيم العراق طائفيا، وهذا ما حدث خلال السنوات الماضية ومن ثم إظهار داعش بصورة مفاجئة کقوة غير متخيلة ، و منحها قدرة السيطرة على مناطق واسعة من العراق والسعي لأجل تهديد المناطق الشيعية دون إسقاط الکثير منها وبينها العاصمة بغداد عبر التظاهرات وخلق الفوضى كما حدث في الربيع العربي .

2- يتم جر السعودية لتمويل حروب طائفية طويلة الأمد واستنادا إلى المخاطر الموجودة في العراق ستلزم السعودية بدفع ضريبة هذه الحرب من ميزانيتها .

3- ستدعي أمريکا أنها ستحارب تنظيم داعش وهي في الحقيقة تعمل خلاف ذلک والدليل على ذلک ان قوات داعش لا تزال حتى اليوم تهاجم المدن بقوات ضخمة ولا تتعرض لعملية قصف أمريکية واحدة .

4- ستستمر الحرب ضد داعش في العراق سنوات قادمة ، ولن تنتهي ولن تحسم ، والهدف من کل ذلك إنهاك المملكة السعودية “ماليا” وزيادة الضغط عليها ونقل المعرکة إلى أراضيها لاحقا  !! .

کما ستسعى أمريكا إلى تطبيق النموذج العراقي في اليمن ، وسيشكل اليمن خلال المرحلة المقبلة

7- رويدا رويدا ستصل نار الاحتراب في العراق وفي اليمن إلى الأطراف السعودية وستستنجد المملکة بالحليفة الکبرى أمريکا ، لکن دون جدوى سنرى نموذج مشابه لما حدث في العراق واليمن يندلع في المنطقة الشرقية بالسعودية وغيرها من المناطق وحينها سيتم الإجهاز على السعودية.

8- سيتم نقل المعرکة في المرحلة الثالثة من المخطط الأمريکي إلى الأراضي السعودية وستغرق المملکة في الفوضى القادمة من خلف الحدود .

 

9- ستستمر هذه الحروب سنوات قادمة ، ولن يکون فيها “منتصر” و سيقتل الناس بعضهم بعضا وسيقتل مئات الالاف من السنة ومئات الالاف من الشيعة وسيختلط الحابل بالنابل ولن تقوم للعرب قائمة بعدها وستخرج أمريکا وحيدة “منتصرة” من هذه الحرب

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة