Skip to main content

مكتب الصدر: سرايا الخراساني اعتذرت عن نزولها بالشارع وأكدت وقوفها مع الإصلاح

المشهد السياسي السبت 07 أيار 2016 الساعة 14:13 مساءً (عدد المشاهدات 1789)

بغداد/ حسن الشمري:

اعلن مكتب الشهيد الصدر، السبت، عن تقديم سرايا الخراساني احدى تشكيلات الحشد الشعبي  اعتذارها، بشأن نزولها للشارع وتسببها "بالارباك"، مؤكدا ان الاخيرة أكدت وقوفها مع الإصلاح.

وذكر بيان لمكتب الصدر تلقته"سكاي برس" ، إن "مدير مكتب السيد الشهيد الصدر في بغداد والمحافظات الشمالية السيد إبراهيم الجابري إستقبل وفداً من سرايا الخراساني ضم الأمين العام علي الياسري وآمر اللواء السابع في الحشد الشعبي حامد الجزائري مقدمين اعتذارهم عن ما رافق نزولهم قبل أيام من إرباك للشارع العراقي".

وأكد مسؤولي سرايا الخراساني بحسب البيان، "أنهم يقفون بجانب أبناء الشعب في مطالبته بالإصلاح، معربين عن احترامهم الكبير وتقديرهم لسماحة السيد القائد مقتدى الصدر وللمكتب الشريف".

واشار البيان الى ان "الجابري أكد على ان فصائل الحشد الشعبي تقاتل الإرهاب دفاعاً عن المواطنين، وما حدث مؤخراً ترك أثرا سلبياً لدى الناس، الذين توقعوا عدم تدخل الفصائل في الحراك الشعبي السلمي والوقوف إلى جانب المظلومين والفقراء".

يشار الى ان "سرايا الخراساني" وبالتنسيق مع الفوج الرئاسي، كلفت بمهام حماية منطقة الجادرية والكرادة وسط العاصمة بغداد، عقب احداث اقتحام المنطقة الخضراء ومبنى البرلمان من قبل المتظاهرين في يوم السبت الماضي

حمل تطبيق skypressiq على جوالك