Skip to main content

تحديد ولايات الرئاسات الثلاث ابرز ما سيتناوله البرلمان في جلسته اليوم

المشهد السياسي الخميس 01 تشرين أول 2015 الساعة 13:05 مساءً (عدد المشاهدات 740)

بغداد/سكاي برس: اكد مصدر سياسي مطلع ، الخميس، ان مجلس النواب سيعقد جلسته اليوم للتصويت على اربعة قوانين والقراءة لثلاثة أخرين.

وقال المصدر لـ"سكاي برس" ، إن "مجلس النواب سيعقد جلسته الـ 25 من السنة التشريعية الثانية الفصل التشريعي الاول بالتصويت على اربعة قوانين والقراءة لثلاثة أخرين، حيث سيتضمن جدولا الاعمال التصويت على مشروع قانون تصديق جمهورية العراق على النظام الأساسي لمجلس السلم والأمن العربي".

وأضاف "كما سيتم التصويت على مشروع قانون المصادقة على إتفاق شراكة من أجل التعاون الثقافي والعلمي والتقني من أجل التنمية بين حكومة جمهورية العراق وحكومة الجمهورية الفرنسية، والتصويت على مشروع قانون المصارف الإسلامية".

وتابع انه "سيتم التصويت على مشروع قانون تصديق إتفاقية التعاون التجاري بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الكويت، والتصويت على مشروع قانون تعديل قانون ضريبة الدخل رقم (113) لسنة 1982".

واكد أن "البرلمان سيقرأ القراءة الثانية لمشروع قانون الهيأة الوطنية للرقابة النووية والأشعاعية، والقراءة الثانية لمشروعي قانون إنضمام جمهورية العراق الى إتفاقية الأمان النووي والإتفاقية المشتركة بشأن أمان التصرف في الوقود المستهلك وأمان التصرف في النفايات المشعة والقراءة الثانية لمشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث"

حمل تطبيق skypressiq على جوالك