Skip to main content

الاعلام الحربي: مستشفى الشرقاط يستقبل اكثر من 50 جثة لداعش و70 جريحا اخرين

المشهد الأمني الأربعاء 26 آب 2015 الساعة 12:13 مساءً (عدد المشاهدات 1040)
بغداد/سكاي برس: اعلنت خلية الاعلام الحربي، الاربعاء، عن مقتل قيادي بارز بتنظيم داعش الارهابي شمال تكريت، مشيرا الى ان مستشفى الشرقاط استقبل اكثر من 50 جثة لداعش و70 جريحا اخرين.
وذكر بيان للخلية تلقته "سكاي برس"، ان "قوات الحشد الشعبي بالتعاون مع القوات الامنية، تمكنت من قتل القيادي في داعش الملقب (ابو عبد الله) من قرية إمام غربي بين شرقاط و بيجي".
واضاف ان "قوات الحشد الشعبي دمرت رتلا مكونا من خمس عجلات كان متوجها من الشرقاط الى بيجي"، مبينا ان "مصادر استخباراتية اكدت وجود اكثر من 50 قتيلا و 70 جريحا من عناصر داعش في مستشفى الشرقاط".
واشار البيان الى ان "القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد العشبي تمكنت من تدمير خمسة منازل ملغومة في قاطع بيجي شارع جسر الهونداي والعثور على اسلحة خفيفة و متوسطة".
يذكر أن القوات الامنية العراقية تخوض معارك طاحنة منذ العام الماضي ضد عصابات داعش الإرهابية وبعض التنظيمات المتشددة الأخرى وكبدتهم خسائر كبيرة بمعاونة العشائر والحشد الشعبي وتمكنت من تحرير مناطق عدة، خصوصا بعد أن دخلت طائرات أم 35 والسيخوي الخدمة بالجيش العراقي، وسيما بعد ان هددت تلك المجاميع الامن والاقتصاد معا.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك