Skip to main content

الجبوري مهددا: سأفضح اي شخصية عليها ملفات فساد يقدمها العبادي

المشهد السياسي الأحد 28 شباط 2016 الساعة 10:16 صباحاً (عدد المشاهدات 649)

بغداد/ سكاي برس: أريج الطائي

 توعد النائب مشعان الجبوري، الاحد، ان اي شخصية عليها ملفات فساد سيقدمها العبادي سأقوم بفضحها، واصفا دعوة النزاهة لمشاركتها بتدقيق الوزراء بـ "التهريج".

 وقال الجبوري، إن "دعوة لجنة النزاهة النيابية تثير السخرية لكونها و مع احترامي لبعض اعضاءها هي بحاجة الى هذا التدقيق لما عليها من ملفات فساد وعلى رأسها طلال الزوبعي"، مرجحا ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي سيقدم وزراء جدد غير مجربين في السنوات السابقة وخالين من ملفات الفساد".

وهدد الجبوري ان "في حال تقديم العبادي اي شخصية عليها ملفات فساد او شبهات ساقوم بفضحها والوقف ضدها لكي لا يصوت مجلس النواب عليها".

وكان النائب عبد الكريم عبطان الجبوري عضو لجنة النزاهة النيابية، دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي لاشراك لجنته، في الوفد التفاوضي للتحقق في ملفات المرشحين وضمان اختيار وزراء نزيهين.

وشدد على ان الطريق الوحيد للقضاء على الفساد ومعالجة المشاكل سيكون عبر اختيار وزراء جدد نزيهين لتمهيد الطريق في محاربة الفساد وخلق حكومة قوية قادرة على ملاحقة الاموال المهربة وكشف المسؤولين الفاسدين والتعاون مع لجنة التزاهة وتزويد اللجنة بجميع الملفات ونتائج التحقيق التي سيجريها الوزراء الجدد.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك