Skip to main content

بعد العامري.. قيس الخزعلي يعتذر لأهالي البصرة على "التقصير"

شؤون محلية الثلاثاء 28 آب 2018 الساعة 10:02 صباحاً (عدد المشاهدات 3053)

بغداد / سكاي برس

قدم الامين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اعتذاره على التقصير أمام أهالي البصرة، فيما أكد انه لن يوافق على أي برنامج للحكومة المقبلة ما لم يتضمن حلولا واقعية.
وقال الخزعلي في تغريدة على موقع "تويتر"، إنه " في ضوء المعاناة التي يعانيها أبناء شعبنا في محافظة البصرة عدم توفر الماء الصالح للاستخدام البشري، نرى أنه صار لزاما علينا وعلى كل الشرفاء من أبناء هذا البلد أن يقوموا بالموقف الشعبي المشرف والمطلوب مقابل الموقف الحكومي المقصر والمخجل ".
وأضاف "نعتقد أنه مهما قدم من شيء فلن يكون ذا قيمة أمام من قدموا ابناءهم في صفوف الحشد الشعبي من أجل الدفاع عن كل العراق والعراقيين، فما قيمة الماء أمام من بذل الدماء، لذلك نطلب من كل الشرفاء المشاركة بما يستطيعون ونتشرف أن نكون في طليعة المشاركين".
وتابع قائلا "نحن في ذلك نعتذر سلفا على التقصير امام أهل البصرة، ونؤكد اننا لن نوافق على اي برنامج حكومي لأي حكومة قادمة ما لم يتضمن حلول واقعية وضمن جداول زمنية لأزمة الماء والكهرباء في كل العراق وخصوصا محافظة البصرة".
هذا وكان رئيس تحالف الفتح هادي العامري اعتذر في وقت سابق للشعب العراقي، قائلا يجب ان نعترف و الاعتراف بالخطأ فضيلة اننا قصرنا بحق شعبنا و عجزنا ان نقدم له الخدمات المطلوبة و الحياة الكريمة قاصدين او غير قاصدين

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة