Skip to main content

طقس البلاد .. تصاعد للغبار بداية الأسبوع المقبل

شؤون محلية الثلاثاء 02 أيار 2023 الساعة 11:51 صباحاً (عدد المشاهدات 7819)

سكاي برس 

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للغبار وارتفاعاً بدرجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون صحواً مع قطع من الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم في جميع مناطق البلاد ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".

وأوضح أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأشار الى أن "طقس البلاد ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الجبلية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة (20-30) کم/س، مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك