Skip to main content

طقس العراق لــــ الاسبوع الحالي

شؤون محلية الاثنين 01 أيار 2023 الساعة 11:55 صباحاً (عدد المشاهدات 7368)

سكاي برس 

توقعت هيئة الأنواء الجوية، الاثنين، تصاعدا للغبار وارتفاعا في درجات الحرارة بعموم البلاد.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحوا واحيانا غائما جزئيا، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقة الوسطى، ومتغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10) كم/س في المنطقة الشمالية".

واضاف البيان، "فيما ستكون الرياح في المنطقة الجنوبية شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط على فترات في أقسامها الشرقية الى (30-40) کم/س مسببة تصاعد الغبار، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلا في القسم الشمالي من البلاد".

واوضح، أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحوا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في القسم الشمالي من البلاد".

وتابع البيان، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحوا يتحول الى غائم جزئي ليلا، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، ولا تغير فيها في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد".

واشار الى أن "طقس البلاد ليوم الجمعة المقبل سيكون صحوا الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في عموم البلاد".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك