Skip to main content

مفوضية الأمم المتحدة للاجئين تحتفل بــ ميلاد الفنان "عادل إمام "

منوعات الثلاثاء 18 أيار 2021 الساعة 11:29 صباحاً (عدد المشاهدات 377)

سكاي برس /

استغلت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، يوم ميلاد النجم المصري عادل إمام الـ81، الذي يوافق اليوم 17 أيار مايو؛ للاحتفال به من خلال الحديث عن دوره في مساندة قضايا اللاجئين، والثناء على مشواره الفني في رسم البهجة على وجوه الجميع.

 

وأكدت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، من خلال تغريدة لها عبر موقع ”تويتر“، أن عادل إمام، ما زال يدعم القضايا الإنسانية، إضافة إلى استمراره في مساندة قضايا اللاجئين عبر دول العالم المختلفة.

 

وشارك حساب المفوضية، على ”تويتر“، صورة للزعيم عادل إمام تضمنت قيامه بجولة في أفريقيا، لتوجيه التهنئة له فكتبت: ”لقد عودنا دائما أن يرسم البهجة على وجوه الجميع، وأن يدعم القضايا الإنسانية بكل جُهد وحب.. كان وما زال يُساند قضايا اللاجئين في كل أنحاء العالم بدون كلل أو ملل“.

 

وأضافت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: ”نحتفل معكم اليوم بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، سفير النوايا الحسنة لدى مفوضية اللاجئين، ونتمنى له عاما سعيدا“.

 

 

وقد اختير عادل إمام، في العام 2000 سفيرا للنوايا الحسنة من طرف المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

 

ويوافق الـ 17 من أيار مايو، عيد ميلاد الفنان عادل إمام، حيث ولد النجم المصري الذي يعد واحدا من أهم الممثلين في الوطن العربي، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث نشأ في أسرة بسيطة وتدرج في النجومية حتى صار نجم الشباك وزعيم الفن في مصر والوطن العربي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة