Skip to main content

الفنانة الهام شاهين تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية " فيديو "

منوعات السبت 20 آذار 2021 الساعة 13:45 مساءً (عدد المشاهدات 3871)

سكاي برس /

كشفت الفنانة إلهام شاهين تفاصيل حياتها الشخصية وسبب فشل زيجاتها من المنتج عادل حسني ورجل الأعمال اللبناني على قدورة، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج ”السيرة“ الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني.

 

وقالت إلهام شاهين: ”تزوجت من عادل حسني وكان يكبرني بنحو 25 عاماً وكان لديه شركة سياحة كبرى وهو من أبرز رجال الأعمال في مصر. أحببته كثيرا وهو أيضا أحببني ولكنه كان يكره مجال الفن وكان يتمنى أن أنجب أطفالا وأترك الفن كليا“.

 

وأضافت إلهام شاهين: ”بعد مرور عامين على زواجنا أبلغني البعض بأن عادل يخوض تجربة إنتاج سينمائي مع الفنانة سهير رمزى، وصدمت وقتها ورفضت بشدة التصديق خاصة أنني فنانة وكان يفترض أن ينتج لي إذا كان يرغب في ذلك، وعندما واجهته رفض وأنكر وبالفعل صدقته“.

وأضافت: ”قبل نزول الفيلم بأيام قليلة، اعترف لي أن الفيلم من إنتاجه، وأنه اضطر لذلك بسبب ضغط أصدقائه عليه، وأكد لي أن هذه هي المرة الأخيرة التى يقوم فيها بذلك وبالفعل صدقته. وفي يوم كنت أصور باستوديو الأهرام وأتى لي صحفي من أجل حوار وخلال الحديث قال إنه سبق أن سجل مع عادل حسني لقاء باستوديو النحاس وهو متواجد بغرفة سهير رمزي“.

 

وتابعت: ”ذهبت على الفور هناك لأجده في حجرة سهير رمزي وقال لي: أيوة أنا كداب وشوفي إنتي عايزة إيه“، فطلبت الطلاق حينها، وهذه كانت المرة الأولى التي وقع فيها الطلاق“.

 

وعن طلاقها من زوجها الثاني، قالت إلهام شاهين: ”زواجي الثاني من عزت قدورة رجل أعمال لبناني وحينها اشترطت أن تكون العصمة بيدي وبالفعل تم الاتفاق وتسجيل ذلك بالشهر العقاري ولم أعلن عن زواجي احتراما له وهو من طلب ذلك بسبب ظروف عائلية، حيث كان ينتظر زواج ابنته واحترمت رغبته لأنه لم يحب الإعلام والصحافة“.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك