Skip to main content

كاني ويست يطلب الحضانة المشتركة لأطفاله

منوعات الثلاثاء 13 نيسان 2021 الساعة 12:48 مساءً (عدد المشاهدات 442)

سكاي برس /

تَقدم مغني الراب الأمريكي ”كاني ويست“ رسميا بطلب الحضانة المشتركة لأطفاله الأربعة، ردا على طلب التماس الطلاق الذي تقدمت به زوجته نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال الأمريكية كيم كارداشيان في الـ19 من فبراير الماضي.

 

وكشفت مجلة ”تى إم زد“ الأمريكية المطلعة على الملفات المقدمة، أن محامي ويست تقدموا بطلب الوصاية القانونية والمادية المشتركة على أطفاله الأربعة يوم الجمعة في محكمة لوس أنجلوس العليا بعد زواج دام سبع سنوات.

 

جدير بالذكر، أن طلب ويست مطابقا تقريبا للالتماس الأصلي لكارداشيان، حيث أكد أن الزواج انتهى بسبب اختلافات لا يمكن إصلاحها، وأن يتشارك الاثنان في حضانة أطفالهما الأربعة؛ وهم: نورث 7 سنوات، وسانت 5 سنوات، وشيكاغو 3 سنوات، وبسلام عامان تقريبا.

 

كما أن الحضانة المشتركة لا تعني بالضرورة التقسيم بنسبة 50/50، إذ من المحتمل أن تكون كيم ذات الـ40 عاما، هي المسؤول الأول عنهم.

ولن يسعى أيّ من كاني البالغ من العمر 43 عاما، أو كيم؛ وكلاهما من أصحاب المليارات للحصول على الدعم الزوجي، فقط اتفقا على دفع الرسوم القانونية الخاصة بهما، ومن المثير للاهتمام أن أيّا من الطرفين لم يشر إلى تاريخ الانفصال في أوراقهما.

 

ويأتي هذا القرار، بعد عدة أسابيع من المناوشات بين الزوجين، بعد أن نشرت الصحف العالمية أن ”طلاق كيم وكاني بات وشيكا“، وأن كارداشيان وظفت محامية الطلاق الخاصة بالمشاهير، لورا واسر.

 

تجدر الإشارة إلى أن الأزمة بين كاني ويست وكيم كارداشيان بدأت بعد أن نشر الأول تغريدات ظهرت فيها للمرة الأولى كلمة ”الطلاق“، وبدأ الأمر حين أطلق مغني الراب الأمريكي ومصمم الأزياء كاني ويست أول فعاليات حملته الانتخابية للرئاسة الأمريكية، متهما زوجته بمحاولة إجهاض ابنته الكبرى.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة