Skip to main content

عبدالله السدحان وناصر القصبي يشعلون مواقع التواصل الاجتماعي

منوعات الأربعاء 03 آذار 2021 الساعة 17:57 مساءً (عدد المشاهدات 793)

سكاي برس /

جاءت رسالة من خلال مقطع فيديو تضمن مشاهد جمعت الفنانين عبد الله السدحان وناصر القصبي  سويا من مسلسل ”العاصوف“ وهو العمل التاريخي الذي لا ينساه الجمهور على مر السنوات، وجاءت تلك المشاهد على أنغام أغنية تتر المسلسل التي غناها النجم السعودي راشد الماجد.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة عتاب، وجهها الفنان السعودي عبدالله السدحان، عبر مشاهد تضمنت ظهوره مع مواطنه الفنان ناصر القصبي، في مسلسلي ”العاصوف“، و“طاش ما طاش“، فسرها البعض على أنها موجهة للأخير رغم أنه لم يذكر اسمه صراحة.

وقال عبدالله السدحان، في تعليقه على المقطع الذي نشره في تغريدة له على حسابه بموقع ”تويتر“، ثم حذفه لاحقا، إنه يحب ناصر القصبي كثيرا، وإن هذه ما هي إلا رسالة عتاب، مختتما بقوله: ”ترى داري دارك“.

 

وكتب عبدالله السدحان نصا: ”والله ثم والله إني أحبك وهذي رسالة عتاب قبلتها يا ما.. مرحبا ترى داري دارك“.

 

وجاء مقطع الأغنية في كلمات تقول: ”كلش تغير وانقلب.. وما عاد نشبه نفسنا.. نركض ويسبقنا التعب.. وضاعت ملامح أمسنا.. الله لو إن السنين.. ترجع ليا هب الهواء.. ويرجع زمان الطيبين.. وأيامنا الحلوة سوا“.

وتفاعل مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة عتاب عبدالله السدحان، حتى أن البعض أكد أنه يعاتب ناصر القصبي، مطالبين بأن يجتمعا سويا في عمل فني على غرار ”العاصوف“ الذي يعد علامة بارزة في تاريخهما الفني وتاريخ الدراما السعودية ككل.

 

وتلقّف المغردون تلك الرسالة بالحديث عن صداقة الثنائي السدحان والقصبي، مؤكدين أنها لا مثيل لها عبر التاريخ، مشيدين بموقف عبدالله السدحان واصفين إياه بالأصيل الذي لا ينسى حق الصداقة، بينما أعاد البعض صورا ومقاطع جمعتهما سويا على المستوى الشخصي والحياة العملية مطالبين إياهما بالتصالح.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة