Skip to main content

شرطة النجف تعتذر عن استقبال اي زائر بمناسبة زيارة النصف من شعبان

شؤون محلية الأربعاء 08 نيسان 2020 الساعة 14:36 مساءً (عدد المشاهدات 326)

بغداد \ سكاي برس

اعتذرت شرطة محافظة النجف، عن استقبال أي زائر بمناسبة زيارة النصف من شعبان بسبب فيروس كورونا.

وذكر إعلام شرطة النجف، في بيان مقتضب، أن شرطة المحافظة "تعتذر عن استقبال اي زائر بمناسبة زيارة النصف من شهر شعبان تلافيا لخطر الإصابة بفايروس كورونا".

ويحيي الشيعة في العراق، ذكرى ولادة الامام الثاني عشر، محمد ابن الحسن المهدي، في الخامس عشر من شهر شعبان، بالتوجه الى زيارة العتبات الدينية، لا سيما العتبة الحسينية والعباسية في محافظة كربلاء، التي بدورها اعتذرت عن اداء هذه الشعيرة هذا العام، والعتبة العلوية في محافظة النجف.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مدير دائرة صحة محافظة النجف، رضوان الكندي، تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد في المحافظة.

وقال الكندي في بيان "نعلن للأخوة المواطنين عن قيام دائرة صحة النجف بتسجيل  24 إصابة جديدة بفايروس كورونا لهذا اليوم الاربعاء، وذلك بعد قيام مختبر الصحة العامة في النجف الاشرف بإجراء 170 فحصاً مختبريا".

وأوضح أن "الحالات كانت كما يلي: ست حالات ملامسة لحالة موجبة في النجف- المشخاب، وخمس حالات ملامسة لحالة موجبة في النجف- الكوفة – البراكية، وخمس حالات ملامسة لحالة موجبة في مناطق متفرقة من المحافظة، وأربع حالات ملامسة لحالة موجبة  في الكوفة- حي ميسان، واربع  حالات  ملامسة لحالة  موجبة في النجف - حي الوفاء".

وأشار الى أن "المجموع التراكمي للحالات المسجلة في محافظة النجف الاشرف يكون على النحو التالي: 253 إصابة، و92 شفاء، و5 وفاة".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة