Skip to main content

الخشلوك يمنح "نادية مراد" 100الف دولار والأخيرة ترفض

المشهد السياسي الأحد 03 كانون ثاني 2016 الساعة 12:30 مساءً (عدد المشاهدات 1802)

بغداد/ حسن الشمري: قدم رئيس مؤسسة البغدادية عبد عون الخشلوك، الفتاة الايزيدية نادية مراد مبلغ 100 ألف دولار، فيما رفضت الأخيرة قبول المبلغ مما عرض الخشلوك إلى إحراج شديد.

وقال مصدر مطلع في حديث لـ"سكاي برس"، إن "رئيس مؤسسة البغدادية عون حسين الخشلوك منح الفتاة الايزيدية نادية مراد،مبلغ 100 ألف دولار هدية من مؤسسته لكن عدم قبول نادية هدية الخشلوك والذي تسبب رفضها بإحراج شديد له بين الحاضرين".

ونقل عن مراد قولها، إنها "ستنذر ما باقي من عمرها لفضح الجماعات الإرهابية التي قامت بخطف أكثر من 5000  رجل وامرأة وطفل من أهلها بعد أن اجتاحت مناطقهم في العراق، ومن يقف خلفهم ومن يروج لأعمالهم".

وأراد الخشلوك استقبال الفتاة الايزيدية في منزله في وقت سابق أن يكون له دور أسوة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وشيخ الأزهر الدكتور احمد الطيب بمقر مشيخته بالقاهرة

يذكر أن نادية مراد هي فتاة إيزيدية هزت مشاعر العالم كله بعد أن هربت من أسر تنظيم “داعش” في العراق واغتصابها لمدة 3 أشهر كاملة. وخرجت لتعلن من على منصة مجلس الأمن الدولي تفاصيل ما جرى لها وما يجري لمثيلاتها من الإيزيديات والعراقيات على يد التنظيم الإرهابي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك