Skip to main content

البزاز يُغري أنور الحمداني بـ"200 ألف دولار" للعمل بالشرقية ويُشعل الخلاف مع الخشلوك

المشهد السياسي الأحد 29 تشرين ثاني 2015 الساعة 00:10 صباحاً (عدد المشاهدات 3377)

 بغداد/سكاي برس: كشف مصدر مقرب من رئيس مؤسسة الشرقية للاعلام سعد البزاز، الاحد، ان الاخير عرض على  الاعلامي انور الحمداني مبلغ 200 الف دولار مقابل العمل في قناة الشرقية التابعة له، فيما تسبب الامر بخلاف كبير بين البزاز و صاحب قناة البغدادية عبد عون الخشلوك.

وقال المصدر لـ"سكاي برس"، إن " سعد البزاز قدم عرضا مغريا للإعلامي انور الحمداني"، مبينا ان" المبلغ يصل الى اكثر من 200 الف دولار سنويا مقابل ترك الاخير قناة البغدادية والعمل في قناة الشرقية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته، إن " الامر تسبب بخلاف كبير على مستوى العلاقات بين الخشلوك والبزار، سيما وان المتعارف عليه ان اتباع الخشلوك هم الموالين لحزب البعث والسياسين الشيعة على العكس بالنسبة للبزاز والتي تنحصر علاقاته بين حزب البعث والسياسين السنة، مما قد يؤدي الى توتر الاجواء على الصعد السياسي والامني في البلاد.

 يشار الى ان الإدارة العامة للآداب وبرئاسة اللواء أمجد شافعي مدير الإدارة العامة في مصر ضبطت في الـ23، من تشرين الثاني الجاري فتاتين مصرية ومغربية بصحبة الاعلامي أنور الحمداني ورجل اعمال صاحب أحد مصانع المنتجات الغذائية الشهيرة، فيما أطلقت سراحه في نفس اليوم بكفالة مالية بعد جهود من عبد عون الخشلوك الذي توسط لاطلاق سراحه.

ويأتي اصرار الخشلوك على اطلاق سراح الحمداني باسرع وقت ممكن لتجنب انتشار الخبر في الاوساط الاعلامية وكذلك سعيا منه على ان يتمكن المذيع من تقديم برنامجه في الوقت المحدد.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك