Skip to main content

كاساس ..فوز المنتخب الوطني العراقي امام نظيره الهندي بمنافساتِ بطولة كأس ملك تايلاند

رياضية الخميس 07 أيلول 2023 الساعة 16:52 مساءً (عدد المشاهدات 2386)

سكاي برس 

عقد المؤتمرُ الصحفيّ لمدربِ المنتخب الوطنيّ العراقي خيسوس كاساس” بعد نهايةِ مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الهندي والتي حسمت بركلات الترجيح (5-4) لصالح منتخبنا عقب انتهاءِ الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكلٍ منهما ضمن منافساتِ بطولة كأس ملك تايلاند الـ49.

وعبّر كاساس في مستهل حديثه بالمؤتمر عن “سعادته بتحقيق الفوز في مباراةِ اليوم التي عدّها صعبةً قياساً لمواجهةِ منتخبٍ متطور ويمتلك مدرباً طوّر من فكره التدريبيّ، ونجح في عمله خلال السنواتِ القليلة الماضية على تطوير أداء المنتخب الهنديّ، إضافةً إلى الرطوبة العالية التي عقّدت المباراةَ على لاعبينا”.

وأضاف كاساس: “كنا الفريقَ الأكثر حيازةً على الكرة، والأخطر على مرمى المنافس طيلة دقائق المباراة التسعين، لكن من فرصةٍ ونصف تمكن المنتخبُ الهندي من تسجيل هدفين صعّبا المباراة من خلالها علينا”.

وأوضح كاساس: “بخُصوص ركلتي الجزاء التي تحصل عليها المنتخبُ الوطنيّ أثناء المباراة مع اعتراضاتِ المنافس على قرار الحكم في الحالة الثانية، فإنهما جاءتا من حالتين، الأولى لمسة يد والثانية عرقلة واضحة، وسبقتها عرقلتان واضحتان لم يحتسب الحكمُ على أثرها أي شيء”.

وعن قرار الحكم في إشهارِ البطاقة الحمراء بوجه اللاعب زيدان إقبال والتي ستحرمه من التواجد في المباراةِ المُقبلة (الفائز من مواجهتي تايلاند ولبنان)، أجاب كاساس: “لقد كان قراراً صحيحاً كون الحالة كانت واضحةً، وهي أمور تحدث في كرةِ القدم”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة