Skip to main content

فتح أكبر مركز لعلاج السرطان في العراق العام المقبل..هذا مااعلنت عنه العتبة الحسينية

شؤون محلية السبت 08 آب 2020 الساعة 11:19 صباحاً (عدد المشاهدات 580)

سكاي برس /

اعلن معاون مدير اعلام العتبة ولاء الصفار في بيان ان “العمل متواصل وبنسب انجاز مرتفعة بلغت 77 بالمئة، لواحد من اكبر المشاريع الصحية، التي تنفذها العتبة المقدسة والخاص بعلاج مصابي الأورام السرطانية، مشيرا الى ان “موعد افتتاحه سيكون مطلع العام المقبل”.
وأضاف الصفار، أن “المشروع الذي ينفذ على مساحة تزيد عن الـ 12 دونما، يتألف من ثلاث أبنية رئيسة، كلا منها تتألف من اربع طبقات”، لافتا الى ان “تنفيذ المشروع، تم وفق انظمة وتقنيات حديثة وضمن معايير (VIP) العالمية، اذ سيتم رفده بأحدث الاجهزة ذات المناشئ الالمانية والاميركية والتي وصلت بالفعل وموجودة في مخازن العتبة الحسينية”.
وتابع، أن “العتبة الحسينية المقدسة تسعى من خلال المشروع الى تحقيق أهداف عدة، منها إنشاء مؤسسة متخصصة في تشخيص وعلاج الاورام بمستوى عالٍ وخدمة متميزة للمريض العراقي، اضافة الى تقديم الخدمات الطبية المتكاملة له من الكشف والتشخيص الى التداخلات والفحوصات وصولا الى تحديد العلاج”.
وكشف الصفار عن “نية العتبة تنفيذ مركز مشابه في البصرة، كونها من المحافظات المتقدمة في الترتيب بعدد مصابي السرطان، ليكون بخدمة مواطنيها، اضافة الى المحافظات المجاورة لها”

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة