Skip to main content

"يجب ان لا نعطي انطباعا سيئا عن جمهورنا في العراق" .. ميس كمر تدافع عن شاب سعودي

منوعات الأربعاء 15 تموز 2020 الساعة 17:30 مساءً (عدد المشاهدات 759)

 

متابعة/ سكاي برس

دافعت الفنانة العراقية ميس كمر عن نجم السوشيال ميديا السعودي ريان جيلر بعد استمرار الهجوم عليه من قبل بعض نجوم الوسط الفني ورواد مواقع التواصل، على خلفية تفاعله ووجوده الدائم في التعليقات على أغلب المنشورات في مختلف تطبيقات مواقع التواصل.

ووجهت كمر رسالة إلى منتقديه، أكدت من خلالها أن ”له مطلق الحرية في التفاعل ووضع التعليقات، وأن الهجوم عليه زاد عن الحد“.

وعلقت ميس كمر عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام ”ترى المفروض شيء يفرحكم إذا ريان يتواجد في صفحاتنا ويكتب كلمات جميلة مو نقعد نتعارك وياه ونقذف وننتقد، مثل ما كثير من العراقيين بصفحات مشاهير عرب هل معناها لازم نقبل أحد يسيء لهم ويقولوا لهم شتسوون بحساباتنه، إخواني وأخواتي رجاء تحابوا ماكو شي يسوى العبارات غير اللائقة”.

وتابعت ”احنا لازم نحب السلام والتآخي، والحياة عبارة عن فن اجتماع، والناس أحرار بمتابعة أو عدم متابعة أي شخص، والأهم من ذلك نحترم بعضنا البعض بدون إساءة وتجريح، والأهم من ذلك لا نعطي انطباعا سيئا عن جمهورنا في العراق“.

وأتبعت دفاعها عن جيلر بمنشور آخر على إنستغرام ”اللهم شاف النفوس المريضة الحيّة التي تطعن وتسب وتقذف وتؤذي الآخرين، وسيحاولون كسر مكنستك حتى وأنت تنظف أوساخهم والبعض يحاربك حتى ولو كنت أنت اليد المساعدة له، تحابوا وتعاونوا وتسامحوا فلا شيء يستحق الحقد والضغينة والكراهية والعداء والإساءة“.

وسبق أن تسببت سارة بطمة، شقيقة الفنانة المغربية المثيرة للجدل دنيا بطمة، في إحراج ريان جيلر، أثناء استضافته لها عبر مقطع فيديو ”لايف“ عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، بسبب قيامها بسب العراقيين ووصفهم بـ“المنافقين والخونة“.

ودفع موقف سارة، ريان جيلر، إلى أن يقدم اعتذاره للشعب العراقي.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة