Skip to main content

خلال اجتماع على الانترنت ظهور مسؤول حكومي داخل "الحمام"

منوعات السبت 04 تموز 2020 الساعة 11:59 صباحاً (عدد المشاهدات 1823)

بغداد / سكاي برس

قدم مسؤول حكومي إسباني استقالته من منصبه بعد أن ظهر عن طريق الخطأ وهو يستحم خلال اجتماع رسمي أقيم عبر الإنترنت.

وذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية، أمس الجمعة، 3 تموز 2020، ان عضو مجلس البلدية في شمال إسبانيا، برناردو بوستيلو، استقال، إثر تركه فيديو اجتماع المجلس عبر الإنترنت دائرا عن طريق الخطأ أثناء استحمامه.

وأوضحت الصحيفة أن “أعضاء المجالس فى توريلافيغا عقدوا في وقت سابق اجتماعا على الإنترنت لمناقشة بعض عدة قضايا بشأن البلدية، التي يقطنها حوالي 52000 شخص، حيث التحق العديد من أعضاء المجالس بالاجتماع في 8 صباحا، وبثوه عبر الإنترنت للصحفيين والمواطنين”.

وامتد انعقاد الاجتماع إلى منتصف النهار، ما جعل برناردو بوستيلو، يشعر بالقلق من أنه لن يكون لديه الوقت للاستحمام ونقل ابنته إلى التزاماتها قبل التوجه إلى وظيفته الأخرى كمدرس سباحة“.

وتوصل بوستيلو، إلى ما بدا له الحل الأمثل لتعدد المهام، وهو نقل الكمبيوتر إلى الحمام حتى يتمكن من الاستماع إلى الاجتماع أثناء الاستحمام، ولكن للأسف ظهرت صورة له وهو يستحم في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة، وحاول زملاؤه تحذيره بالاتصال به، إلا أن صوت المياه الجارية حال دون أن يسمع الرنين المستمر.

وتسبب هذا الظهور المشين لبوستيلو، في موجة استياء بين المشاركين بالاجتماع حيث قال أحدهم “قل شيئا لبيرني. قل له شيئا بسرعة”، وسأل آخر “ألا يمكننا فصله من الاتصال أو فعل أي شيء؟”، وتدارك رئيس البلدية الأمر بسرعة وأعلن نهاية الاجتماع، فيما أشار بوستيلو، إلى أن “الأمر كان حادثا بريئا يعكس فشله في المعرفة التكنولوجية ولم يقصد به أي شيء شائن”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك