Skip to main content

"الفتلاوي" تيأس من منصب وزير الصحة بحسب انباء .. وتغرد "هاجموني بحثا عن الطشة" ..!

المشهد السياسي الثلاثاء 18 شباط 2020 الساعة 15:25 مساءً (عدد المشاهدات 1024)

 

بغداد/ سكاي برس

أرجعت مصادر سياسية سبب مهاجمة النائبة السابقة حنان الفتلاوي، وزراء الصحة السابقين، في تغريدة لها في هذا الوقت بالذات الى يأسها من الحصول على منصب وزيرة الصحة او اي منصب آخر في حكومة محمد علاوي الذي اكد بانه لن يعيد تأهيل اي فاسد او عليه شبهات في سرقة المال العام وتقاسم الكعكة وهي العبارة التي اشتهرت بها الفتلاوي، ووضعت حدا لحياتها البرلمانية والسياسية.

 ونفت   حنان الفتلاوي، امس، الانباء التي افادت بتسنمها منصب وزيرة الصحة في حكومة رئيس الوزراء المكلف محمد توفيق علاوي، وفيما كشفت مصادر في تصريح صحفي، عن الم وحزن الفتلاوي لعدم قدرتها على الوصول الى منصب وزير الصحة في الحكومة الجديدة، ومبينةً، ان علاوي لم يختارها بسبب انحدار شعبيتها وفسادها.

وقالت الفتلاوي في تغريدة لها على موقع تويتر، الى “بعض مرضى النفوس الذين اخرجوا قيحهم وهاجموني بحثاً عن (الطشة ) بناءً على خبر فيسبوكي لا صحة له وهو من صناعة الجيوش الإلكترونية”.

 واكدت المصادر، ان “القوى التي وسطتها الفتلاوي لشغل المنصب ابلغتها بصعوبة ذلك لان رئيس الوزراء المكلف مصر على اسماء بعيدة عن شبهات الفساد وبعيدة عن الطبقة السياسية التي يرفضها الشعب العراقي”.

وتابعت المصادر ان “الفتلاوي عندما كانت نائبة في البرلمان كانت تصر على لجان برلمانية فيها الكعكة ولم تختار لجنة الصحة واليوم تريد وزارة الصحة رغم فشلها الشعبي والبرلماني على حد سواء”.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق انباء افادت بتسنم الفتلاوي حقيبة وزارة الصحة في حكومة علاوي.

وندرج ادناه  ابرز تغريدات النشطاء حول انباء ترشيح الفتلاوي وزير لصحة:

محمد الالوسي: بس تخيل حنان الفتلاوي  تصير وزيرة صحة بعلي دخول المستشفيات يصير ع الهوية الطائفية وكل 7 شيعة تفشل عملياتهم  لازم يقابلهم 7 سنة.

حمزة علي: عمي نرجع عادل عبد المهدي و كل ووزرائه و لا حنان الفتلاوي  تصير وزيرة صحة.

ابو عراق: هاي خيانة بحق الشعب إذا صارت حنان الفتلاوي وزيرة صحه

 

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة