Skip to main content

تحذيــر وخـــوفً شــديد مـــن تظاهـــرات يـــــوم 24 القـــادمة .. وهـــل ستـــكون نهايـــة العـــراق بعــــدها ؟!!

المشهد السياسي الخميس 16 كانون ثاني 2020 الساعة 11:20 صباحاً (عدد المشاهدات 524)

بغداد / سكاي برس 

حذر مصدر سياسي مطلع لـ " وسائل اعلام محلية " ، اليوم الخميس،  من تقاطع أنصار الصدر مع المتظاهرين المتواجدين منذ اكثر من ثلاثة أشهر في سوح التظاهرات للمطالبة بحقوقهم المشروعة، مبينا أن الاحتكاك بين الطرفين سيؤدي إلى الإتيان بقوات حفظ النظام للعراق.

 

وقال المصدر ايضا ، إن "ثمة خطة باتت مكشوفة لدى الجميع بأن الهدف من الدعوات للتظاهرات المليونية هو إقتلاع خيم المعتصمين من سوح المحتجين المتواجدين منذ اكثر من ثلاثة أشهر للمطالبة بحقوقهم المشروعة".

   

وأضاف المصدر الذي طلب عدم كشف هويته أن "أنصار التيار الصدري معروفون بانضباطهم والالتزام بتوجيهات زعيمهم مقتدى الصدر، إلا أن هناك فصائل مسلحة قد أيدت الدعوة وستشارك فيها، وأقرب الاحتمالات أن يكون هناك احتكاك بين المتظاهرين  وبين من سيلبون الدعوات للمليونية التي تطالب بإخراج القوات الاميركية".

 

وحذر المصدر من أن "أي احتكاك أو تعدي على المتظاهرين السلميين سيقود إلى تدخل الامم المتحدة التي ستكون لها الحجة القوية بأن وكلاء ايران قمعوا التظاهرات السلمية وستطالب بحماية الشعب العراقي وحينها سيؤدي ذلك إلى تصويت أممي بنزول قوات حفظ السلام بالعراق، كما حصل في دول أخرى قمعت انتفاضات شعوبها، وهذا بدوره سينقل العراق إلى مراحل الله وحده يعلم عقباها على المواطنين العراقيين".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة