Skip to main content

هل دفعت ضغوط وإهانات "الفتلاوي" بـــ رئيس اتحاد الكرة العراقي لـــ "الاستقالة" ..؟!!

المشهد السياسي الأربعاء 04 أيلول 2019 الساعة 10:32 صباحاً (عدد المشاهدات 1229)

بغداد/ سكاي برس

نقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر رياضي تأكيده استقالة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود من رئاسة الاتحاد غدا الخميس، بعد مباراة العراق والبحرين في مستهل مشوارهما بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين، يأتي ذلك بعد الضغوط والاهانات التي صدرت من مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة حنان الفتلاوي التي وجهت لرئيس اتحاد كرة القدم العراقي .

وبحسب ما تم نقله عن مصدر فإن رئيس الاتحاد أعلن لمقربين منه أن سيستقيل فور نهاية المباراة معللا قراره لظروف خاصة ومن أجل التفرغ لعائلته .

لكن التقارير تحدثت عن أن الاستقالة تتعلق بالشكوى الأخيرة ضد مدير العلاقات باتحاد الكرة العراقي وليد طبرة والتخوف من توريط رئيس الاتحاد فيها.

ووفق المصدر الرياضي، فقد أكد أن اتفاقاً داخلياً في اتحاد الكرة بأن يتولى رئيس لجنة المسابقات علي جبار رئاسة الاتحاد مؤقتا لحين انتهاء وحسم الأمرفي محكمة الكأس.

إذ كشفت مصادر في وقت سابق أن محكمة الرصافة أصدرت أمراً بضبط مدير وليد طبرة على خلفية تهم التلاعب والتزوير بقضية منع ترشيح الكابتن عدنان درجال على منصب رئيس الاتحاد التي فاز فيها عبد الخالق مسعود في آذار/ مارس 2018.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة