Skip to main content

وفد من نادي ريال مدريد يزور عددا من مدارس بغداد لإكتشاف المواهب الكروية

رياضية الثلاثاء 23 تموز 2019 الساعة 14:29 مساءً (عدد المشاهدات 372)

بغداد  /  سكاي برس

أجرى وفد نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم المشرف على اكتشاف المواهب الرياضية زيارة لمجموعة مدارس بغداد الدولية الاهلية . 

مديرية العلاقات العامة والاعلام في الوزارة  اوضحت إن المديرية تسعى لتشجيع الموهوبين الرياضيين من التلاميذ والطلبة وتنمية مواهبهم من خلال الاطلاع على تجارب وخبرات الاندية الرياضية من خارج العراق خصوصا نادي بحجم ريال مدريد مما له من مكانة عالمية من اجل تطوير المجال الرياضي ، مبينا ان المديرية تعمل على تطوير النشاط الرياضي مع مختلف الاندية من داخل وخارج العراق لما له من اهمية في تطوير الخبرات البدنية والفكرية للتلاميذ والطلبة في مدارس المديرية .

من جانبه بين رئيس الوفد الاسباني والمسؤول عن اكتشاف المواهب الكروية جئنا الى العراق لنمثل لاعبي ريال مدريد ونقول للأطفال انكم قريبين من النادي ويسرنا استقبال الموهوبين منكم وتوفير جميع المتطلبات الكفيلة بجعلهم نجوما وابطالا عالميين تحت اشراف مدربين اكفاء واطباء متخصصين لرعايتهم خلال مسيرة تدريبهم .

وتابع إن التلاميذ او الطلبة الذين يتم اختيارهم سيتمتعون برحلة الى نادي ريال مدريد لمدة شهر كامل ومعايشة ابطال النادي الملكي ليتسنى لهم الاطلاع على انشطة وفعاليات اللاعبين ، موضحاً ان اعمار التلاميذ والطلبة الذين سيتم اختيارهم تتراوح اعمارهم بين 9- 16 عاما

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة