Skip to main content

الجزء العاشر من "باب الحارة" .. يكتمل ولكن !

منوعات الأربعاء 06 شباط 2019 الساعة 18:24 مساءً (عدد المشاهدات 1118)

متابعة/ سكاي برس

لن يرى الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة" النور في موسم دراما رمضان 2019، على الرغم من أنّ المنتج بسام الملا قد أكمل كل التحضيرات اللازمة للتصوير تحت إدارة المخرج مؤمن الملا، فيما تأليف النص للكاتب الدكتور فؤاد شربجي.

وبحسب موقع "سيدتي" "فإنّ المنتج بسام الملا والذي تتعاقد معه كبرى المحطات لعرض العمل وفي مقدمتها mbc، اتخذ قرارًا بوقف العمل، حيث لم يكن هناك خيار آخر بعد فشل الاتفاق مع "قبنض"، سوى التصوير خارج سوريا وهذا بحاجة إلى تكاليف إضافية، وتأمين تأشيرات الدخول وتذاكر الطيران، وبدء تحضيرات جديدة كليا، وخصوصا لما يتعلق بتجهيز البيوت الدمشقية المعروفة في أجزاء العمل السابقة، وبناء ديكور الحارة المعروف، وهي بحاجة لوقت طويل، وبالتالي لا يمكن اللحاق بالموسم الرمضاني عدا عن التكاليف العالية.

من جهته تصرّف المنتج محمد قبنض على أنّ المسلسل سيكون من إنتاجه من دون شريك فيما لم يقم بأيّ خطوات جدية تجاه ذلك، عدا عن الموضوع القانوني الذي لا يجيز له إنجاز العمل بحسب معلومات "سيدتي. نت"، وهذا ما يؤكد أنّ مصير "باب الحارة" سيكون الغياب، إلا إذا حدث اتفاق في اللحظات الأخيرة بين الطرفين "الملا وقبنض".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة