Skip to main content

جاكوار تصمم سيارة للمشاركة في لعبة جران توريزمو سبورت

منوعات الخميس 21 تشرين ثاني 2019 الساعة 16:04 مساءً (عدد المشاهدات 382)

بغداد / سكاي برس

كشفت جاكوار عن سيارتها الرياضية الافتراضية الكهربائية بالكامل – جاكوار فيجن جي تي كوبيه، وتستعد هذه السيارة المستقبلية للانضمام إلى مجموعة سيارات فيجن جران توريزمو ضمن سلسلة ألعاب الفيديو جران توريزمو.

 تم تصميم وتطوير هذه السيارة من الصفر مستمدةً إلهامها من إرث جاكوار في مجال سيارات السباق؛ فاكتسبت تصميمها المستقبلي الجريء من سيارتيC-type وD-type الشهيرتين، بينما منحتها سيارتا سباق الفورمولا إي جاكوار I-TYPE 4 وI-PACE eTROPHY الأسس التقنية لتحقيق أداء رياضي لا يُضاهى. وحصل فريق مصممي جاكوار على الصلاحية الكاملة لابتكار وتطوير الأبعاد الدقيقة والملامح الرائعة لهذه السيارة الافتراضية المستقبلية.

وتمنح هذه السيارة اللاعبين قوة تبلغ 1,020 حصاناً (750 كيلوواط) مع عزم دوران 1.200 نيوتن متر، وتستطيع الانطلاق من 0 – 100 كيلو متر في الساعة خلال أقل من ثانيتين مع قدرة عالية على التحكم والثبات على الطريق، وستكون متاحة أمام جميع محبي سيارات جي تي للمشاركة في السباقات بحلول نهاية نوفمبر.

تم تصميم حجرة القيادة لتطوّق السائق على النحو الذي توفره تجربة سباق لو مان الشهير الذي فازت فيه جاكوار بسيارتها من طراز D-TYPE. وتضم الحجرة كذلك مرايا جانبية رقمية تعمل بتقنية الواقع المعزز لتحسين الرؤية على جانبي السيارة؛ وتمتاز هذه المرايا بقدرتها على رصد المخاطر والعقبات، وبالتالي تعزيز مستويات الإدراك لدى السائق. علاوةً على ذلك، تظهر أمام السائق شاشة بيانات شفافة تعرض معلومات ثلاثية الأبعاد مستوحاة من عدادات سميث الشهيرة مع رؤية خلفية مدمجة في كلا الجانبين ضمن تصميم الشاشة البسيط – وكل ذلك ضمن نطاق خط النظر الأمامي للطريق.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة