Skip to main content

مصر.. مصرع 10 وإصابة 28 آخرين بسبب الأمطار

عربية ودولية الأربعاء 23 تشرين أول 2019 الساعة 16:55 مساءً (عدد المشاهدات 378)

بغداد  /  سكاي برس

تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة المصرية القاهرة وعدد من المحافظات، في وقوع عدد من الضحايا أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء، إما صعقاً بالكهرباء أو غرقاً، أو خلال حوادث الطرق المتعددة.
ولقي عامل مصرعه صعقا في حي المعادي الراقي جنوب القاهرة، أثناء مروره بأحد الشوارع التي أغرقتها مياه الأمطار، وتبين أن أحد أعمدة الإنارة كانت تلامس أسلاكه مياه الأمطار بالشارع، ما أدى إلى مصرعه في الحال.

وفي محافظة الشرقية، تسببت الأمطار في مصرع الطفلة مروة صادق (9 سنوات)، إثر صعقة كهربائية تعرضت لها نتيجة ملامستها عمود إنارة بالقرب من مسكن أسرتها خلال عودتها من المدرسة، وانتشل "لودر" جثة الطفلة من المياه بعد أن فشلت جهود الأهالي في إنقاذها.

وحسب شهود عيان، فإن الطفلة بقيت لأكثر من نصف الساعة مُلقاة على الأرض وسط الأمطار، جراء خوف المارة من انتشالها خشية الصعق الكهربائي، إلى أن تدخل أحد سائقي الرافعات لانتشالها، ومن ثم نقلها إلى سيارة شرطة نقلتها بدورها إلى مستوصف طبي حيث تبينت وفاتها.

وشيع الآلاف من أهالي مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، جثمان الطفلة التي لقيت حتفها أمس، وأفاد شقيقها محمد صادق، لوسائل إعلام محلية، بأنها كانت طالبة في الصف الخامس الابتدائي، وكانت عائدة من درس خاص في منطقة مجاورة لمسكنها، وحين هطلت الأمطار بغزارة، احتمت بأحد أعمدة الإضاءة، غير أنها بمجرد لمسه سقطت في المياه على الفور إثر صعقها بالكهرباء.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة