Skip to main content

بالصور.... هكذا ردت كيم كارداشيان على شائعات طلاقها من زوجها كاني ويست

منوعات السبت 21 أيار 2016 الساعة 09:25 صباحاً (عدد المشاهدات 1541)

بغداد/سكاي برس: 

ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وهي تمسك في يد زوجها النجم الأمريكي كاني ويست أثناء سيرهما سويًا في مدينة لوس أنجلوس، لتنفي بذلك الكثير من الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن طلاقهما قريبًا.

ارتدت النجمة "كيم" البالغة من العمر 35 عامًا سروالًا من الجينز الأزرق الثلجي وبلوزة مكشوفة الصدر باللون البيج وفوقها جاكيت طويل باللون البني، ووضعت المكياج البسيط الهادئ وأخفت عينيها بنظارة شمسية سوداء، ورفعت شعرها من الخلف على شكل كعكة، بينم ارتدى النجم "كاني" البالغ من العمر 38 عامًا سروالًا من الجينز الأزرق الممزق وتيشيرت بأكمام قصيرة باللون الأبيض.

ونشرت النجمة "كيم" صورة على حسابها الشخصي ببرنامج السناب شات أظهرت فيها نتيجة جهاز كشف الحمل، والتي أظهرت أنها ليست حاملا للمرة الثالثة.

ومن المعروف أنه قد انتشرت الكثير من الشائعات مؤخرًا حول انفصال الثنائي قريبًا، وأن النجمة "كيم" عقدت عدة جلسات للتشاور مع محاميها بخصوص الانفصال، وأنها بالفعل على وشك البدء في اتخاذ الإجراءات الرسمية وتحضير المستندات اللازمة لذلك، وأن عملية الانفصال ستبدأ بالتحديد في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مع حلول الذكرى السنوية الثانية لزاوجهما.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك