Skip to main content

المنتخب الوطني يلاعب لوخويا القطري الثلاثاء المقبل

رياضية الأحد 16 آب 2015 الساعة 15:40 مساءً (عدد المشاهدات 479)
بغداد/سكاي برس: يخوض المنتخب الوطني بكرة القدم اولى مباراته التجريبية ضمن معسكره الجاري الان في الدوحة ضد نادي لخويا القطري يوم الثلاثاء المقبل.
وقال مدرب المنتخب يحيى علوان في بيان لاتحاد الكرة تلقته "سكاي برس"، ان "الفريق سيخوض يوم الثلاثاء اولى مبارياته التجريبية في المعسكر التدريبي المقام في قطر ضد نادي لخويا الذي يضم ضمن صفوفه 12 لاعبا من المنتخب القطري وعددا من اللاعبين المحترفين على مستوى عال ويعد من اقوى الاندية القطرية".
واضاف انه "بالمقابل يغيب عن منتخبنا 14 لاعبا يمثلون اللاعبين المحترفين والمرتبطين بانديتهم ولاعبي نادي الشرطة وكذلك لاعب نادي زاخو صفاء جبار "منوها الى ان "الفريق سيخوض المباراة بلاعبين شباب واعطاء فرصة لمن انضم مؤخرا للمنتخب من اجل خلق بدلاء جاهزين لكل لاعب".
واشار علوان الى ان "الاستراتيجية التي رسمناها لخوض المباريات التجريبية من دون المحترفين تعد فرصة لايجاد زخم من البدلاء في كل مركز وهذه السياسة ستنعكس ايجابيا على المنتخب في تصفيات كأس العالم لانها ستراتيجية بعيدة الامد لخلق لاعب جاهز والتصفيات تاخذ وقتا طويلا وبالتالي نحن نستعد لجميع المباريات من خلال ايجاد التشكيلة المثالية".
يذكر ان المنتخب العراقي دخل في معسكر تدريبي مغلق في العاصمة القطرية الدوحة قبل اسبوع كامل خاض خلاله وحدات تدريبية منتظمة.
حمل تطبيق skypressiq على جوالك