Skip to main content

امطار وارتفاع في درجات الحرارة خلال ايام الاسبوع

شؤون محلية الاثنين 03 كانون ثاني 2022 الساعة 14:34 مساءً (عدد المشاهدات 14015)

سكاي برس /

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الإثنين،  حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقط أمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة ، أنَّ “طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة يتحسن تدريجياً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائما جزئيا مع تساقط زخات مطر خفيفة يتحسن تدريجياً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد”.

وأضاف أنَّ “الطقس ليوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً يتحسن تدريجياً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، ولا تغير في درجات الحرارة عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

وتابع البيان أن “طقس البلاد ليوم الخميس سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد”.

ولفت الى أن “الطقس ليوم الجمعة المقبل سيكون بين صحواً الى غائم جزئي كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في جميع مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة في الأقسام الوسطى، بينما ستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالي والجنوبي من البلاد”.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك
الأكثر قراءة