Skip to main content

طقس العراق حتى الثلاثاء المقبل

شؤون محلية السبت 03 تموز 2021 الساعة 13:12 مساءً (عدد المشاهدات 16030)

سكاي برس /

ذكر بيان للهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، أن "الطقس خلال هذا اليوم سيكون صحواً حاراً في المنطقة الوسطى ، أما الرياح فهي شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10 – 20 )كم/س، تنشط نهاراً الى 30 كيلومتراً في الأقسام الشرقية، فيما يكون الطقس في المناطق الشمالية صحواً مع ظهور بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم".

وتابع البيان: "أما في المنطقة الجنوبية فالطقس فيها سيكون صحواً حاراً جداً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، أما الرياح فستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (5-7) کم .

واشار إلى أن "درجة الحرارة في بغداد لهذا اليوم السبت بلغت 45 درجة مئوية فيما سجلت محافظتا ميسان والبصرة 48 درجة مئوية".

وأضاف أن "يوم الأحد سيكون الطقس في المنطقة الوسطى صحواً وحاراً جداً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما الرياح فشمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) کم".

وأوضح أن "الطقس في المنطقة الشمالية سيكون صحواً حاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س تنشط الى (20-30) كم/س ، ومدى الرؤية (8-10) كم، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً حاراً جداً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ،ومدى الرؤية (5-7) کم".

وذكر البيان أن "يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس فيها صحواً حاراً ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم /س، وتنشط نهاراً في الأقسام الشرقية الى (30) كم \س مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن ، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (4-6) کم".

وبين أن "المنطقة الوسطى سيكون الطقس فيها يوم الاثنين صحواً حاراً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (8-10) کم".

ولفت إلى أن "الطقس سيكون يوم الثلاثاء في المنطقة الشمالية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) کم/س ، مدى الرؤية (8-10) کم".

ونوَّه بأن "المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها يوم الثلاثاء صحواً حاراً جداً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) كم".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك