Skip to main content

" صور " ياسمين صبري ثالث امرأة ترتدي أغلى عقد في العالم‎

منوعات الأحد 14 آذار 2021 الساعة 11:16 صباحاً (عدد المشاهدات 4077)

سكاي برس /

ارتدت الفنانة المصرية ياسمين صبري أغلى عقد في العالم أهدته لها Cartier بعد اختيارها كسفيرة لأحدث حملات Panthere de Cartier بمنطقة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن قطعة نادرة على شكل تمساح صممت عام 1975 للفنانة المكسيكية ماريا فيليكس.

 

وتعتبر ياسمين صبري ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة بالعالم، بعد ماريا فيليكس والفنانة الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي ارتدته في عام 2006 بمهرجان كان واستمرت لفترة نجمة إعلانات كارتييه.

 

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية، إن العقد مكون من 120 قيراطا ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر وتم تصميمه من قبل كارتييه عام 1975، مؤكدة أنها قطعة نادرة وتم ارتداؤها 3 مرات فقط لا غير.

وعن قصة العقد الذي هو عبارة عن تمساحين أحدهما أصفر والآخر أخضر، قالت ياسمين: ”الممثلة ماريا فيليكس كانت تمتلك تمساحين وذهبت لكارتييه عام 1975 وطلبت تصميم عقد على هيئة التماسيح وبعد شهرين تم تصميم العقد وأصبح قطعة نادرة يحتفظ بها حتى الآن“.

 

يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل ”فرصة تانية“ الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك