Skip to main content

حالة الطقس في عموم البلاد حتى الأحد المقبل

شؤون محلية الأربعاء 17 شباط 2021 الساعة 11:30 صباحاً (عدد المشاهدات 18786)

سكاي برس /

أعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاربعاء، توقعاتها لحالة الطقس بمختلف مناطق البلاد اليوم وللأيام الاربعة المقبلة، مشيرة إلى أن أمطاراً مختلفة الشدة ستشهدها البلاد خلال اليوم والأيام المقبلة.

وقالت الهيئة في بيان، أن "طقس اليوم الاربعاء سيكون بالمنطقة الوسطى غائما مع هطول امطار متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية احيانا وفرصة لهطول الحالوب في بعض المناطق يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".

واضافت، أن "طقس المنطقة الشمالية الاربعاء، سيكون غائما ممطرا باردا وتكون الامطار غزيرة على اقسامها الشرقية مع حدوث عواصف رعدية يرافقها هطول الحالوب، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".

واوضحت، ان "طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائما، مع فرصة لهطول امطار متفرقة فيها وتكون الامطار غزيرة على اقسامها الشرقية ليلا وحدوث عواصف رعدية وفرصة لهطول الحالوب في بعض اقسامها، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".

وأكدت الهيئة أن "طقس غد الخميس سيكون غائما جزئيا الى غائم بارد وفرصة لهطول امطار خفيفة على الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات"، مبينة أن "طقس المنطقة الشمالية سيكون غائما ممطرا بارد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا الى غائم جزئي بارد وغائم ممطر في اقسامها الشرقية، يتحول الى صحو ليلا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات".

ولفتت إلى أن "طقس الجمعة المقبل سيكون صحوا الى غائم جزئي بارد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، اما المنطقة الشمالية فسيكون غائما باردا مع هطول امطار على المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وبالمنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم بارد، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشارت الهيئة الى أن "طقس السبت المقبل بالمنطقة الوسطى، سيكون غائما جزئيا الى غائم بارد وهطول امطار خفيفة الى متوسطة في اقسامها الغربية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما يكون طقس المنطقة الشمالية غائما ممطرا باردا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا مع بعض الغيوم بارد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابعت أن "طقس الاحد المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم بارد في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الشمالية فيكون الطقس غائم جزئيا الى غائم بارد وفرصة لهطول امطار خفيفة في بعض اقسامها، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

حمل تطبيق skypressiq على جوالك