Skip to main content

يقرر بيع جميع ممتلكاته… والبداية بالقصر الذي يسكنه

منوعات الثلاثاء 23 حزيران 2020 الساعة 13:37 مساءً (عدد المشاهدات 1493)

بغداد / سكاي برس

باع رئيس شركة سبيس إكس للفضاء إيلون ماسك أحد منازله التي يمتلكها في منطقة “بيل أير” في مدينة لوس أنجلوس الأميركية بمبلغ 29 مليون دولار في خطوة أولى لبيع كل ممتلكاته المادية.

وفي التفاصيل، باع الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا” منزله إلى شركة يمتلكها الملياردير الصيني وليام دينغ مؤسس ورئيس شركة ألعاب الإنترنت “NetEase Inc”.

وكان إيلون ماسك، 48 عاماً، قد أعلن في تغريدة على حسابه على موقع تويتر الشهر الماضي إنه ينوي بيع منزله، وقال في تغريدته: “سأبيع جميع ممتلكاتي المادية تقريباً، ولن أمتلك أي منزل”.

 

وخلال مقابلة مع جو روجان، في برنامج عبر البودكاست، في شهر ايار الماضي، قال ماسك: “أعتقد أن الممتلكات تقلل من شأن المرء، وهي منطلق أيضاً للتهجم وتوجيه الانتقادات، فالناس عادة يقولون لك: أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء”، وأضاف: “حسناً، الآن ليس لدي كل هذه الأشياء الآن ماذا ستفعلون؟”.

وأوضح ماسك، الذي تبلغ إجمالي ثروته حوالى 38 مليار دولار، أنه اشترى منزل وايلدر في العام 2013 لأنه كان يقع بجوار منزله الرئيسي في المنطقة، وكان يهدف لهدم البناء لإفساح المجال لبناء قصر أكبر وأحدث، لافتًا إلى أنه بعد شرائه المنزل، قرر عدم هدمه حفاظاً على روح جين وايلدر.

ولم يتضح في ما إذا كان المنزل المبيع هو منزل جين وايلدر أو مسكن ماسك الرئيسي، وفي الوقت الذي أعلن فيه ماسك عن نيته بيع جميع ممتلكاته، أشار إلى أنه يتطلع إلى بيع منزله في منطقة “بيل إير” بمبلغ 39.5 مليون دولار.

حمل تطبيق skypressiq على جوالك